صور.. ألوية الناصر صلاح الدين تنظم عرض عسكري بغزة

نظمت ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة في فلسطين عرضا عسكريا كبيرا بمناسبة ذكرى إنطلاقتها الـ ( 14 ) والتي تصادف اليوم السبت، بمشاركة المئات من مقاتلي ألوية الناصر صلاح الدين .

وانطلق المقاتلون من ميدان الشهيد أبو يوسف القوقا شمال القطاع متجها نحو ساحة الكتيبة وسط غزة، وطاف المئات من مسلحي ألوية الناصر، خلال العرض في شوارع وميادين حي الشيخ رضوان وشارع الجلاء وشارع النصر والجندي المجهول بمدينة غزة.

وانتشر المئات من مقاتلي ألوية الناصر صلاح الدين في الشوارع الرئيسية والميادين العامة لغزة سيرًا على الأقدام وفي مركبات محمولة، مدججين بالسلاح وحاملين أنواعًا عديدة ومختلفة من الأسلحة، في مشهد يُشير على القوة والعزيمة والإستعداد والجهوزية لصد أي عدوان اسرائيي محتمل على الشعب الفلسطيني ومقدساته .

وقد عمت الفرحة على المواطنين الذين إصطفوا على جنبات الشوارع والمفترقات لمشاهدة ومتابعة العرض العسكري لمقاتلي الألوية، وشهد العرض اصطفاف أعداد كبيرة من الناس على جوانب الطرقات وعلى النوافذ والشرفات وعلامات الترحيب على وجوههم وهتافاتهم تعلو بدعم المقاومة وتأييدها.

وفي ختام العرض العسكري قال الناطق باسم ألوية الناصر صلاح الدين باسم :" إننا كمجاهدين في لجان المقاومة الشعبية سنبقي علي الطريق الصحيح، وسنكمل طريق المقاومة حتي تحرير كل فلسطين من دنس اليهود الغاصبين، ولن نتراجع حتى يكتب لنا الله النصر أو الشهادة."

وأضاف،:" ألوية الناصر قدمت المئات من الشهداء الذين ارتقوا دفاعاً عن كرامة فلسطين، وستقدم المزيد ما دام هناك عدو جاثم علي أرضنا المحتلة أمثال الشهيد جمال أبو سمهدانة وأبو يوسف القوقا وأبو الصاعد قرموط وأبو عوض النيرب وغيرهم من القادة الشهداء".

كما دعا أبو عطايا إلي رص صفوف الشعب من جديد في ظل ما تعيشه الأراضي الفلسطينية في الضفة والقدس من اعتداءات مستمرة، منوهاً إلى أن الوحدة والتماسك هي درب الانتصار والتحرير في المعركة القادمة.

فيما رفض الاتهامات التي تكال ضد المقاومة وأنها لن تكون وقوداً لأية حرب داخلية، وستقف بكل قوة أمام أية محاولات تنال من عزيمة الشعب الفلسطيني، محذرة من حرف البوصلة بهدف استنزاف جهود المقاومة.

المصدر: غزة – وكالة قدس نت للأنباء -