مجدلاني: يجب تحدي الاجراءات والسياسات الاسرائيلية بدعم المدينة المقدسة

أكد احمد مجدلاني وزير العمل الفلسطيني على ضرورة تحدي الاجراءات والسياسات الاسرائيلية بدعم المدينة المقدسة وتثبيت المقدسيين على أرضهم ودعم صمودهم.

 جاء ذلك خلال لقائه وفدا ضم تميم الريماوي رئيس الاتحاد العام للجمعيات الاسكانية التعاونية في فلسطين وهاني عوض عضو اتحاد اسكان القدس والمهندس محمود زحايكة رئيس الاتحاد والتجمع التعاوني المقدسي للاسكان، وقد شارك في اللقاء يوسف العيسة مدير عام إدارة التعاون في وزارة العمل.

وقد اشار مجدلاني الى ان المطلوب فلسطينياً هو دعم المدينة المقدسة وصمود أهلها وخاصة دعم قطاع الاسكان وتعزيز الوعي والثقافة الإسكانية والتعاونية بين سكان المدينة المقدسة، و ضرورة تسليط الضوء على الإسكان التعاوني بأبعاده التنموية والوطنية و انضاج فكرة تأسيس جمعيات إسكان تعاونية خاصة بسكان القدس؛ مؤكدا على استعداد الوزارة لتقديم المساعدة الممكنة على كافة الصعد لجمعيات الاسكان في القدس.

من جهته تحدث تميم الريماوي حول ضرورة مأسسة الاتحاد التعاوني للاسكان وتفعيل دوره خاصة في مدينة القدس والتواصل مع الاعضاء والجمعيات بشكل متواصل، وكما تطرق الى ضرورة وضع الحلول المناسبة لمشاكل الاسكان خاصة التي تواجه الجمعيات في مدينة القدس.

المصدر: رام الله – وكالة قدس نت للأنباء -