صور.. ثقب 5 اطارات تعود لمركبات مقدسيين وآخر لمواطن يهودي جنوب الاقصى

قام مجموعة من المستوطنين، اليوم، بثقب خمسة اطارات مركبات  لمواطنين المقدسيين وأخر ليهودي متدين، في موقف سيارات النبي دواود جنوب المسجد الاقصى المبارك.

 

وافادت مراسلتنا بالقدس المحتلة: "بان المركبات تعود لكل من عائلة زنادة، وحليسي، عليوات، بالإضافة لتحطيم زجاجات حافلة تعود لعائلة زنادة، بالإضافة لثقب اطارات لمركبة تعود ليهودي متدين "الحريديم" عن طريق الخطأ.!!

 

واضافت مراسلتنا نقلا عن عائلة المواطنين المتضررين: "بانه صباح اليوم اثناء توجههم لاماكن عملهم تفاجئوا بثقب الاطارات بالإضافة لخط شعارات على جدران الكنيسة القريبة من موقف السيارات في النبي داوود".

 

وقالوا: "قمنا بالاتصال على الفور بالشرطة الاسرائيلية الا انها لم تتواجب، موضحين بانهم تفاجئوا بحضور الشرطة الاسرائيلية على الفور بعد ثقب اطار مركبه لأحد اليهود المتدينين قام بالاتصال بالشرطة الاسرائيلية التي حضرت على الفور وقامت بتصوير الاطارات واخذ افادات لمعرفة اصحاب المركبات، مؤكدين بان التميز العنصري بين العرب واليهود متواصل ومتزايد".

 

واكد سكان منطقة النبي دواوود: بان الحي يتعرض لعدة انتهاكات من قبل قطعان المستوطنين وخاصة لكثرة تواجدهم في المكان بالإضافة لتحطيم شواهد المقبرة الانجيلية المسيحية قبل ايام، بالإضافة لتعرض الشبان والفتيه للضرب على يد المستوطنين .

المصدر: القدس المحتلة – وكالة قدس نت للأنباء -