الوفاء بغزة تستقبل وفدا من جامعة الأمة وآخر من الوسطى

استقبل مركز الوفاء لرعاية المسنين في مدينة الزهراء جنوب غزة التابع لجمعية الوفاء الخيرية وفداً من جامعة الامة ضم كلاً من رئيس الجامعة نعمان علوان ونائبه للشؤون الإدارية والمالية خالد عاشور ومدير العلاقات العامة بالجامعة حسام بارود، فيما كان في استقبالهم مدير مركز الوفاء أحمد مشتهى وعدد آخر من الاداريين.

 

وقال مشتهى الذي رحب بالوفد الزائر وثمن لهم زيارتهم الكريمة أنها "تأتي في إطار التعاون المشترك وتوثيق العلاقة مع  مؤسسات مجتمعنا المحلي الفاعلين في المجتمع"، وتابع قائلا "أن الزيارة حققت أهدافها المرجوة من خلال فتح أبواب جديدة للتعاون مع جامعة الأمة في مجال انتفاع مركز المسنين من خدمات الجامعة من الناحية الثقافية والاجتماعية وقيام مركز المسنين بفتح ابوابه لخدمة الطلبة المتدربين وعمل المحاضرات اللازمة من قبل محاضرين بالأمة لنزلاء المركز".

 

في سياق آخر، استقبل مركز الوفاء لرعاية المسنين وفداً من المنطقة الوسطي ضم النائب عن التشريعي عبد الرحمن الجمل ومدير الشؤون الادارية والمالية بوازرة الصحة موسى السماك وذلك بهدف التعرف على خدمات مركز الوفاء لرعاية المسنين.

 

وأوضح مدير مركز الوفاء أحمد مشتهى أن المركز طلب من الوفد مزيداً من الاهتمام بالمركز والتعريف به عند المجتمع المحلي وتسخير كافة الجهود المتاحة لخدمة هذه الفئة المهمشة

من جهة أخرى ثمن الوفد الزائر دور الوفاء في خدمة شريحة المسنين الذين لا أبناء لهم ولا معيل ويتلقون خدمات المركز مجاناً وبدون مقابل ووعدوا بالمساعدة والمساندة لهذا الدور والرسالة الانسانية التي يحملها المركز.

 

الجدير ذكره أن مركز الوفاء لرعاية المسنين في شرق غزة انتقل حديثاً الى مدينة الزهراء جنوب غزة قبل شهر من الآن في مجمع خدماتي متكامل يضم العديد من الخدمات المتنوعة والمتميزة للمسنين.

المصدر: غزة – وكالة قدس نت للأنباء -