لجنة البر واصلاح السجين وأسرته تقوم بزيارة تفقدية لمركز شرطة الزيتون ويحلون مشاكل عالقة لبعض النزلاء

زار وفد  من لجنة البر وإصلاح السجين وأسرته التابعة للجنة اصلاح ذات البين الخيرية في منطقة جنوب غزة  مركز شرطة الزيتون  للاطلاع على أوضاع النزلاء فيه.

وضم الوفد كلا من علاء العكلوك ابو بلال مسؤول لجنة اصلاح ذات البين , و شحادة السويركي المحاضر بالجامعة الاسلامية  وصلاح حواس رئيس جمعية البر واصلاح السجين واسرته وحشد كبير من وجهاء ومخاتير ورجال الاصلاح بالمنطقة  .

وكان في استقبالهم كلاً من مدير مركز شرطة الزيتون الرائد هاشم السرحي  ونائبه ومدراء الأقسام والإدارات بالمركز .

وبدوره  تحدث السويركي عن التوبة وفضله عند الله عز وجل وان كل ما يقوم به الشباب من تضيع انفسهم ما هو الا انهم بعيدين عن دين الله  وقال ان الشباب هم عماد هذه الامة والقضية لا تنتصر الا بالشباب المؤمن .

واشاد  علاء العكلوك  بدور مركز الزيتون وما يقدمه من توفير الامن والامان للمواطنين بالمنطقة وحل مشاكل التي تعمل لجنته علي حلها مع المركز وأن النزلاء هم منا ونحن منهم ويجب علينا مساعدتهم والوقوف بجانبهم وان هذه الزيارة إلا أول الغيث وسيكون هنالك زيارة دورية للاطلاع على هموم مشاكل النزلاء  .

و استمع الوفد خلال الجولة للنزلاء وتمكنوا من حل بعض المشاكل التي يعانون منها.

يُذكر أن هذه الجولة تأتي ضمن سلسلة جولات ستقوم بها الجمعية   تستهدف جميع نظارات الشرطة ومراكز الإصلاح والتأهيل في جميع مدينة غزة  .

وبدوره شكر الرائد هاشم السرحي الوفد الزائر على هذه الزيارة الموفقة والمميزة وأكد على ضرورة التواصل الدائم معنا والعمل علي حل المشاكل مع الاطراف المتنازعة وعلي ما تقدمه لجنة الاصلاح بمنطقة جنوب غزة