عياش يشارك في احتفالية مرور 55 على تأسيس العلاقات الدبلوماسية بين العراق ورومانيا

شارك ممثل الرئاسة الفلسطينية في أوروبا الدكتور محمد عياش في احتفالية مرور الذكرى 55 على تأسيس العلاقات الدبلوماسية بين العراق ورومانيا .

وأفاد المكتب الإعلامي للدكتور عياش، في بيان صحفي، ان "الحفل كان راقيا ومميزا واشرف على تنظيمه ونجاحه السفير العراقي عمر البرزنجي والذي ضم أهم الشخصيات السياسية والدبلوماسية والثقافية في رومانيا وجمع وزير خارجية رومانيا مع وزير خارجية العراق وأعضاء السلك الدبلوماسي الأجنبي والعربي وعلى رأسهم عميد السلك الدبلوماسي العربي في رومانيا السفير الفلسطيني أحمد عقل ومفتي رومانيا  يوسف مراد  وأعضاء من البرلمان والحكومة الرومانية إضافة إلى رموز الجالية العربية ,والكردية والعراقية وممثل الرئيس الفلسطيني في أوروبا الدكتور محمد عياش إضافة إلى رجال الصحافة والإعلام مؤسسة الشوكة الإعلامية الفلسطينية ووكالة الإنباء العربية في رومانيا ( الانا نيوزِANA-News ) وتلفزيون ال Digi 24 وتلفزيون Dima TV .

وقال المكتب الإعلامي في بيانه بعد استقبال المدعوين والوزيرين افتتح الحفل بالنشيدين الوطنيين العراقي والرومانية والقي الوزيرين كلمتين حول المناسبة . وفي ختام الحفل توجه الجميع إلى تحية الوزير الضيف ورحب الدكتور عياش بالوزير العراقي الضيف بين أبنائه وخاطبه قائلا : "معالي الوزير ...فلسطين والشعب الفلسطيني .. أمانة في أعناقكم فابتسم الوزير وقال لعياش : فلسطين في عيوننا ." وتوجه عياش إلى السفير العراقي وشكره على اللفتة الكريمة بتوجيه الدعوة وتمنى له المزيد من النجاح في أقامة مثل تلك النشاطات النوعية في الأراضي الفلسطينية.

المصدر: غزة – وكالة قدس نت للأنباء -