سكان مخيم غزة يناشدوا الرئيس عباس والملك عبد الله التدخل لفك الحصار من الدرك الأردني

ناشد سكان مخيم غزة- في مدينة جرش الأردنية، اليوم الجمعة، الاعلاميين للإطلاع عن كثب لما يدور من حصار واعتداء مستمر من قبل قوات الدرك الاردني في المخيم.

 

وتلقت مراسلة "وكالة قدس نت للأنباء" في القدس المحتلة، اتصالا هاتفياً من بعض العائلات الفلسطينية من مخيم غزة- جرش تناشدها بان تعمل على ايصال اصوات العائلات الفلسطينية للعمل على التدخل السريع من قبل الرئيس الفلسطيني محمود عباس والقيادة الفلسطينية وجلالة الملك عبد الله الثاني حفظه الله، للتدخل من اجل وقف الاعتداءات المستمرة وفك حصارهم من الدرك الاردني.

 

وأوضح اللاجئين الفلسطينيين بان مشاجرة نشبت بين شاب من مخيم غزة وقرية الحدادة الملاصقة للمخيم وتطور الشجار بين تلك الافراد إلا ان امتددت بين عدة عائلات بين الطرفين حيث تدخل الدرك الاردني لفض المشكله وحول الشباب الى المحكمة.

 

وأضاف اللاجئين: "بان الدرك الاردني حاصر المخيم وتم استخدام الغاز المسيل للدموع وإصابة العشرات بحالات اختناق بالإضافة لعدد من الاصابات بالرصاص الحي.

 

وأكد اللاجئين الفلسطينيين بأن ما يحدث في مخيم غزة فتنة حقيقية، مطالبين العقلاء من الطرفين اخذ زمام المبادرة ومحاولة تهدئة الوضع لا الجلوس في البيوت وانتظار مزيدا من انتشار الفتن وسقوط عشرات الأرواح.

 

بذكر أن حالة شديدة من التوتر تسيطر على المخيم في ظل إغلاق تام لمنافذه.

المصدر: عمان – وكالة قدس نت للأنباء -