فيديو.. اسم الله ينزل السكينة على الأنعام

مع اقتراب عيد الأضحى المبارك حيث ذبح الخراف ظهر مقطع فيديو على يوتيوب يظهر فيه رجل أمريكي مسلم يقوم بشرح كيفية ذبح الأنعام على الطريقة الإسلامية وجعلها تستسلم وتخضع للذبح دون حراك.

ويقول الأمريكي أن الهدف من ذلك هو أن يبين قوة ذكر الله عز وجل على الأنعام وأنها الطريقة الوحيدة التي تجعلها تستسلم وتخضع قبل الذبح على حسب قوله.

وقال أن هذه الطريقة تغني عن استخدام المسدسات الكهربائية أو المطارق أو أي أدوات كهربائية أخرى، وأن الأنبياء عليهم الصلاة والسلام كانوا يستخدمون اسم الله قبل الذبح وهي الطريقة المثلى لنأكل لحوما حلال.

وقام الأمريكي بإحضار عدد من الأنعام "خراف وماعز" وقام بشرح الطريقة المدهشة عليها، حيث جعل الخروف يستسلم ويخضع له بعد أن ردد عبارة "بسم الله والله أكبر، بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم" بعد هذه العبارة يكون الخروف في حالة استرخاء تام ولا يتحرك إلا أن يتم الذبح، قبل عملية الذبح يقدم ماء للخروف قبل ذبحه واستقبال القبلة.

وشاركه في التجربة اثنين من زملاءه حيث قاما بإحضار أنعام وذكرا اسم الله عليها وجعلوها تستسلم حتى بعد أن رفعا أيدهما عنها.

المصدر: وكالات - وكالة قدس نت للأنباء -