وصول قافلة المستشفى الميداني الأردني الى غزة

وصلت اليوم الاثنين، قافلة التزويد الخاصة بالمستشفى الميداني العسكري الأردني "غزة26" عبر معبر بيت حانون "ايرز" شمال القطاع.

 

وقال قائد المستشفى عبد العزيز العلاوين في تصريح لوكالة "بترا" الأردنية، إن ست شاحنات محملة بالعلاجات والمستهلكات الطبية والمواد اللازمة لإدامة العمل وصلت لقطاع غزة ضمن قافلة التزويد.

 

وبين العلاوين أن وصول القافلة سيسهم في تعزيز دور طواقم المستشفى في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للأهل في القطاع بكل كفاءة وتميز.

 

وتأتي هذه القافلة تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك الاردني عبدالله الثاني لتقديم جميع الخدمات الإنسانية الطبية اللازمة لأبناء القطاع بما يخفف من معاناتهم.

 

وأشار العلاوين إلى أن المستشفى الميداني منذ وصوله لقطاع غزة، تعامل مع أكثر من 14 ألف حالة سواء بالكشف الطبي أو المخبري أو بالأشعة، إضافة إلى تقديم العلاج والاستشارة الطبية وإجراء عدد كبير من العمليات الجراحية المختلفة.

 

وأعلن مدير المستشفى الميداني الأردني عبد النبي البدور، وصول معدات وأجهزة طبية وأدوية ومستلزمات طبية خاصة بالمستشفى بما يعزز تقديم مختلف الخدمات الإنسانية الطبية اللازمة لأبناء القطاع بما يخفف من معاناتهم

المصدر: غزة – وكالة قدس نت للأنباء -