تكريم طلاب الامتياز في الكلية الجامعية

كرم مجلس طلاب الكلية الجامعية وبرعاية الكتلة الإسلامية اليوم الثلاثاء طلبة امتياز الكلية ، خلال حفل تكريم أجرى في ساحة الكلية بعنوان " فجر الانتصار التليد ... رغم الظلم والتهويد " .

 

وحضر حفل التكريم رئيس الكتلة الإسلامية في القطاع  هاني مقبل ، ونائب عميد الكلية الجامعية لشئون التخطيط والعلاقات الخارجية كمال أبو عون ، والنائب الإداري محمود حميد ، ورئيس مجلس طلاب الكلية الجامعية ناجى عرفات، إضافة إلى عدد من المسئولين ورؤساء الأقسام في الكلية والطلاب المحتفى بهم وذويهم وحشد من طلاب الكلية.

 

وأوضح رئيس مجلس طلاب الكلية ناجى عرفات أن هذه الاحتفالية ينظمها مجلس الطلاب لتكريم الطلاب المتفوقين الذين بذلوا قصارى جهدهم في التحصيل العلمي وسهروا الليالي لتحقيق أعلى المعدلات وأفضل الدرجات.

 

وأكد عرفات على وقوف المجلس الدائم إلى جانب الطلبة ورعايته لكافة قضاياهم وهمومهم ومساندتهم في كافة الظروف والمناسبات ، شاكراً الكتلة الإسلامية على رعايتها لحفل التكريم وخدماتها العديدة التي تقدمها للطلاب على مدار العام .

 

ومن ناحيته عبر نائب شئون التخطيط والعلاقات الخارجية في الكلية كمال أبو عون عن تهانيه الحارة للطلاب على هذا الانجاز والتميز الكبير الذي تمكنوا من تحقيقه بالرغم من كافة الصعاب التي واجهوها على مدار دراستهم الجامعية .

 

وقال أبو عون " نحرص في الكلية الجامعية على أن نقدم للمجتمع الفلسطيني الكوادر المؤهلة والمتميزة والقادرة على العمل في مختلف الظروف وأحلك المواقف، وما نراه اليوم من هؤلاء الطلبة المتميزين لأكبر دليل على الجهود التي تبذلها الكلية في صقل قدرات طلبتها وتنمية مهاراتهم والارتقاء الدائم بمستواهم التعليمي والتدريبي لإفساح المجال أمامهم للمنافسة على أفضل فرص العمل بعد التخرج والانطلاق إلى سوق العمل "، متمنيا للمتفوقين دوام التقدم .

 

كما ثمن أبو عون دور مجلس الطلاب والكتلة الإسلامية على رعايتهم للعديد من المشاريع الطلابية المميزة التي يساندوا بها الطلاب في كافة الميادين .

 

وفي كلمة الطلبة المتفوقين، أعرب الطالب المتميز حاتم أبو عزب عن سعادته بتمثيل الطلاب المتفوقين، ليترجم للحضور مشاعر السعادة والفرحة بالتفوق والاجتهاد التي يعيشها هو وزملائه.

 

وقال أبو عزب " عشنا على مدار فصل كامل بين أحضان الكلية الجامعية ننهل من علومها ومعارفها ونحظى برعاية ومتابعة مدرسيها الذين لم يدخروا أي جهد في تعليمنا ودعمنا وصقل مهاراتنا وإثراء معارفنا بشتى العلوم والمعارف، فلهم منا كل الحب والوفاء " .

 

وتخلل الحفل مجموعة من الفقرات الإنشادية الممتعة لفرقة الفوارس الفنية ، اضافة إلى الدبكة الشعبية ، واختتم الحفل  بتكريم المتفوقين بشهادات تقدير وهدايا رمزية تقديراً لجدهم واجتهادهم .

المصدر: غزة – وكالة قدس نت للأنباء -