شركة نت ستريم تطلق خدمات تجول والرسائل sms بشكل مجاني لمشتركيها

أعلنت شركة نت ستريم للتكنولوجيا، إحدى شركات الانترنت الفلسطينية إطلاق خدمات جديدة و مميزة وفريدة من نوعها لمشتركيها وبشكل مجاني شهريا . وسيتم تقديم خدمات إضافية مجانية لجميع مشتركي الشركة إضافة لخدمة الانترنت المقدمة من نت ستريم على نظام BSA والواي فاي والتي تقدم بأسعار منافسة للأسعار الموجودة بالسوق وبجودة عالية لخدمة الانترنت .

 

وأكد معتز مشتهى المدير العام للشركة أن الشركة تقدر عملائها وتفخر بهم لذا قامت باطلاق خدمات مجانية لهم وفاء من نت ستريم لهم و قد تم إضافة خدمتين اضافييتين للمشتركين وهي حزم رسائل قصيرة يتم تجديدها شهريا بشكل تلقائي وحساب تجول على شبكة تجول التي تغطي بها شركة نت ستريم المناطق العامة بالانترنت والتي تعتبر خدمة تطلق لأول مرة في قطاع غزة من الشركة.

 

الجدير ذكره أن شركة نت ستريم الشركة الرائدة في فلسطين في تقنيات الانترنت , حيث انطلقت في 10-10-2010 من خلال اتحاد خمس شركات عملاقة وذات خبره في سوق الانترنت الفلسطيني وتسعى الشركة دائما لتقديم حلول افضل خدمات انترنت عالية الجودى بالاضافة الى دعم فني مميز منقطع النظير طيلة أيام الأسبوع , حيث تسعى الشركة دائما الى راحة عملائها وزبائنها بتقديم الخدمة المناسبه لهم بامكانيات وتقنيات عالية.

المصدر: غزة – وكالة قدس نت للأنباء -