الطقس: ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة

يكون الجو، اليوم الخميس، صافياً بوجه عام ، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية ، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج .

 

ويوم الجمعة، توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية بان يستمر الجو  صافياً بوجه عام ، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج .

 

اما يوم السبت، فيكون الجو صافياً بوجه عام ، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، وتكون الرياح شمالية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

ويوم الاحد، يكون الجو صافياً إلى غائم جزئي ، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام بقليل ، وتكون الرياح شمالية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج .

 

اما يوم الاثنين، يكون الجو صافياً بوجه عام ، ودرجات الحرارة حول معدلها السنوي العام ، وتكون الرياح شمالية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

المصدر: رام الله - وكالة قدس نت للأنباء -