مجموعة "كنعانيون... ع الخير اجتمعنا تنظم حفل خيري بالشراكة مع مدرسة الفرير الثانوية

نظمت مجموعة شبابية مقدسيه تحت شعار " كنعانيون..ع الخير اجتمعنا" حفل خيري بالشراكة مع مدرسة الفرير الثانوية على خشبة المسرح الوطني ( الحكواتي) في القدس المحتلة.

وحضر الحفل الخيري, الذي كان يهدف لدعم مشروع المجموعة الخاص بعيد الاضحى المبارك "مشروع أواعي العيد", مدير مدرسة الفرير د.سليمان الربضي و د.وائل ابو عرفة، الى جانب جمهور كبير دعم المجموعة بحفله الأول.

و قد تخلل الحفل ،الذي قامت احدى اعضاء المجموعة بعرافته "لمى مصطفى صب لبن الخليلي"، فقرات متنوعة تضمنت كلمة للدكتور سليمان يثني فيها بدور الشباب المقدسي في دعم ثقافة التطوع في المجتمع المقدسي بالإضافة الى فقرات شعرية قدمها كل من "أحمد فارس" احد اصغر اعضاء المجموعة، والمبدعة "تالا عابدين" وفقرة راب قدمها الفنان المقدسي المتألق "برهان كاشور" والذي هو أيضا أحد اعضاء المجموعة. و قد تم تعريف الجمهور بأنشطة المجموعة و كيفية تأسيسها من خلال كلمة ألقتها "دانا ناصر الدين" احدى اعضاء المجموعة وتلاها عرض فيلم قصير يلخص انجازات المجموعة. و في نهاية الحفل، تم فتح المجال للحضور للتبرع لنشاط المجموعة.

يذكر ان هذا الحفل الخيري الاول للمجموعة يهدف لدعم مشروع "أواعي العيد" الذي تم تنفيذه على مرحلتين، المرحلة الاولى كانت السبت الماضي، و المرحلة الثانية نفذت السبت الذي تلا الحفل. و من خلال هذا النشاط تمكنت المجموعة من مساعدة اكثر من 55 عائلة مقدسية من مدينة القدس وضواحيها من خلال توفير ملابس العيد و رسم البسمة على وجوههم.

 

المصدر: القدس المحتلة – وكالة قدس نت للأنباء -