المدهون: الشعب الفلسطيني الذي يحول أماكن السجون لمنتزهات يستحق الحياة

أكد محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة بحكومة غزة على أن "الشعب الذي يحول اماكن السجون الظالمة لمتزهات وملتقيات للحرية فإنه شعب يستحق الحياة ".
جاء حديث الوزير المدهون خلال إفتتاح مدينة الألعاب " ليالي العاب الحرية "على أرض أبو خضرة الحكومي ، والذي تنفذه مؤسسة الجرية للإنتاج الفني ، بحضور أسامة الصفدي مدير مؤسسة الحرية،والمدراء العامون بالوزارة، وعدد من العائلات الفلسطينية.


وأشاد المدهون في كلمته بدعم مؤسسة الشام من أجل إقامة مدينة الألعاب، مباركاً كل الجهود الذي ساهمت في بناء هذه المدينة وفي نشر الاحتفالات والفرح بين أبناء الشعب الفلسطيني.


وأضاف بأن "الشعب الفلسطيني والذي يواجه الشدائد بكل صبر وثبات وصمود وأنفة وكبرياء مسطراً ملامح العز والفخار؛ لهو شعب يأبى الضيم ويأبى الإنكسار والهزيمة."
وأردف قائلاً:" نحن على أطلال مجمع أبو خضرة الحكومي، والذي كان للإحتلال وجود عليه وأنتهى ، ومن قبله الإحتلال البريطاني مر وأنتهى، وكل الإحتلالات التي مرت على الأرض المباركة مرت وأنتهت ولم يبقى لهم أثر ولم يكتب لهم البقاء، مضيفاً الى أن ذلك لم يتحقق الا من إرادة حرة من شعب أبي يبنى الأرض ويفرح بأبناءه في العيد."


ووجه المدهون التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك للشعب الفلسطيني في اماكن تواجده، مشيراً الى ان مرحلة تحرير الأرض والإنسان باتت وشيكة، وان الشعب الفلسطيني على موعد مع إحتفالات التحرير.


ويذكربأن المشروع برعاية وزارة الثقافة وضمن مشروع قيمي حياتي بتنفذ من مؤسسة الحرية للإنتاج الفني والإعلامي والذي ستنظم ( 3 )إحتفالات فنية ضخمة أيام عيد الأضحى المبارك لفريق الحرية الفني على أرض مجمع أبوخضرة "ليالي وألعاب الحرية " بالإضافة إلى توزيع مئات الجوائز القيمة.
 
 

المصدر: غزة – وكالة قدس نت للأنباء -