الصحة: إدارة مجمع الشفاء الطبي تكرم العاملين بدائرة الصيدلة

في أجواء احتفالية غمرتها الفرحة والبهجة، نظمت دائرة الصيدلة بمجمع الشفاء الطبي حفلاَ لتكريم موظفي الصيدلة داخل المجمع، وذلك بحضور حسين عاشور مدير عام المجمع ، نصر التتر المدير الطبي وصبحي سكيك مدير مستشفى الجراحة وإياد زقوت المدير الملي والإداري للمجمع، أحمد العشي مدير العلاقات العامة في مجمع الشفاء الطبي.

 

في بداية الحفل ثمن الدكتور عاشور الجهود المبذولة من قبل الصيادلة بالمجمع على أدائهم المتميز في تطوير العمل بقيادة الدكتور نائل سكيك مدير الدائرة حيث أكد على أن العمل الطبي رسالة إنسانية بالدرجة الأولي تتضح من خلال الأداء والتعامل مع المرضى والمرافقين.

 

من جهته أشار الدكتور التتر أن هذا التكريم يأتي في إطار اهتمام إدارة المجمع بتحفيز الموظفين والثناء عليهم داعيا الجميع إلي بذل المزيد من الجهد بما يقدم خدمات صحية أفضل للمرضي .

 

وفي نهاية الحفل ثمن الصيادلة برئاسة الدكتور نائل سكيك هذه المبادرة التي قامت إدارة المجمع بها ؛ وتم توزيع شهادات الشكر والتقدير لكل من قسم دائرة صيدلية الباطنة والجراحة والولادة وقسم المستودعات وقسم المستهلكات الطبية وقسم الصيدلية المناوبة وصيدلية العيادة الخارجية والأورام .

المصدر: غزة – وكالة قدس نت للأنباء -