الطقس: لطيفاً وصافياً بوحه عام حتى منتصف الاسبوع المقبل

يكون الجو، اليوم الخميس، لطيفاً وصافياً بوحه عام مع ظهور بعض الغيوم العالية ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة ، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

وتوقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية بان يستمر الجو على هذا الحالي، يوم الجمعة، حيث لايطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى حول معدلها السنوي العام ، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

ويوم السبت ، يستمر الجو لطيفاً  ولايطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى حول معدلها السنوي العام ، وتكون الرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

ويوم الأحد، يستمر الجو لطيفاً ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى حول معدلها السنوي العام ، وتكون الرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

ويوم الاثنين، يستمر الجو لطيفاً ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى حول معدلها السنوي العام ، وتكون الرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

المصدر: رام الله - وكالة قدس نت للأنباء -