الغريز: العمل في شارع صلاح الدين يشهد تقدما ملموسا وهناك حزمة مشاريع أخرى ضمن المنحة القطرية

أكد وزير الأشغال العامة والإسكان بحكومة غزة  يوسف صبحي الغريز أن العمل في شارع صلاح الدين ضمن المرحلتين الأولى والثالثة يشهد تقدما ملموسا، وأن نسبة الانجاز  في المرحلة الأولى  30%، أما نسبة الانجاز في المرحلة الثالثة  13%.

وقال  الوزير الغريز خلال جولة تفقدية للأعمال الجارية في شارع صلاح الدين " إن العمل في مشروع شارع صلاح الدين يسير وفقا للمخططات المعدة سابقا، ويعد هذا المشروع من أهم مشاريع المنحة القطرية بتكلفة إجمالية 74 مليون دولار ".

وأعرب الوزير الغريز عن فخره بمستوى العمل في شارع صلاح الدين مشيدا بآلية العمل المتبعة والتي تسمح باستمرار حركة مرور السيارات والمواطنين دون إعاقة،  ،مشيرا إلى أن الوزارة تعمل على تذليل كافة العقبات والصعوبات أمام المقاولين في هذا المشروع الهام والحيوي ".

كما أشار الوزير الغريز أنه سيتم قريبا طرح حزمة مشاريع أخرى ضمن مشاريع المنحة القطرية وأن الوزارة بصدد الانتهاء من دراسة عطاءات مدينة الشيخ حمد فنيا وماليا تمهيدا لترسيتها على المقاولين، وأنه تم انجاز أكثر من 90% من أعمال تسوية  موقع المدينة .

وأعرب الوزير الغريز عن تقديره الكبير لجهود المقاولين والطواقم الهندسية والفنية في وزارة الأشغال واللجنة القطرية في مشاريع المنحة القطرية، شاكرا دولة قطر الشقيقة على جهودها الكبيرة في دعم هذه المشاريع . 

المصدر: غزة - وكالة قدس نت للأنباء -