ديوان الموظفين يطلق موقعه الجديد

أعلن المهندس أسامة يونس مدير عام الحاسوب بديوان الموظفين العام, صباح اليوم الاثنين انطلاق موقع ديوان الموظفين العام بحلته الجديدة, والذي يهدف إلى تسهيل تواصل المواطنين مع الديوان وإبراز دوره في خدمة أبناء شعبنا, حيث أن موقع الديوان يمثل نافذة مهمة لأغلب المواطنين ويسجل ارتفاعاً ملحوظاً في عدد الزوار يومياً.

 

وفي لقاء جمع المستشار محمد عابد رئيس الديوان بأسرة الديوان لمناقشة الموقع قبل إطلاقه, استعرض يونس الموقع الجديد, وأوضح أنه سيتضمن عدة بوابات أهمها التدريب والتوظيف والإعلام, إضافة لتخصيص بوابة خاصة لتلقي شكاوي المواطنين هي بوابة الشكاوي.

 

وقد قدم المهندس محمد بركة من الإدارة العامة للحاسوب, شرحاً وافياً ومفصلاً للموقع, في حين بين المهندس أحمد عماد من الإدارة العامة للحاسوب, أن الموقع الجديد للديوان يتميز بوجود أيقونة نظام الدخول الموحد والتي ستتيح لأي مواطن الدخول للمواقع الحكومية كافة بحساب موحد, في حين أن النظام السابق كان يتيح الدخول لموقع الديوان فقط.

 

وبمناسبة إطلاق الموقع الجديد, تقدم المستشار عابد بالشكر والتقدير لموظفي الإدارة العامة للحاسوب بالديوان على هذا الجهد الرائع, متمنياً أن يساهم هذا الانجاز في تقديم خدمة رائدة لكافة أبناء شعبنا.

المصدر: غزة - وكالة قدس نت للأنباء -