الطقس: مغبراً وغائماً جزئياً مع انخفاض بدرجات لحرارة

توقعت دائرة الارصاد الجوية الفلسطينية ان يكون الجو، اليوم الاربعاء، مغبراً وغائماً جزئياً إلى غائم ، ويطرأ انخفاض على درجات لحرارة مع بقائها حول معدلها السنوي العام ، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق في ساعات المساء والليل ، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً ، والبحر خفيف ارتفاع الموج .

 يوم الخميس، يكون الجو مغبراً وغائماً جزئياً إلى غائم ، ويطرأ انخفاض على درجات لحرارة مع بقائها حول معدلها السنوي العام ، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق ، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً ، والبحر خفيف ارتفاع الموج .

 اما يوم الجمعة، فيكون الجو غائماً جزئياً ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين ، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق ، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج .

ويوم السبت، يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف ، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام ، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج .

المصدر: رام الله - وكالة قدس نت للأنباء -