الإستشاري الفتحاوي يلتئم في رام الله برئاسة أبو مازن

من المقرر أن يلتئم المجلس الإستشاري التابع لحركة فتح خلال اليومين القادمين في مقر الرئاسة بمدينة رام الله برئاسة الرئيس الفلسطيني محمود عباس بصفته زعيماً لحركة فتح وذلك لبحث العديد من الملفات والقضايا العالقة والملحة داخل حركة فتح.

وقالت مصادر قيادية فتحاوية لـ" وكالة قدس نت للأنباء" بأن المجلس سيضم كامل أعضائه من داخل الضفة الغربية وأعضاء من قطاع غزة ومن المقرر أن يبحث ويناقش العديد من المسائل والقضايا داخل الحركة من بينها الإنتخابات الداخلية لحركة فتح وسير عمل الأقاليم في الضفة إضافة الى الساحة الفتحاوية في قطاع غزة والتي تشهد بعض الخلافات بين الأعضاء هناك.

وأكدت المصادر" بأنه من المقرر أن يخرج المجلس الإستشاري بالعديد من التوصيات للجنة المركزية للحركة بخصوص الوضع الداخلي في الحركة بالإضافة الى إعادة ترتيب أوضاع الساحة الفتحاوية في قطاع غزة، وإنهاء كافة الملفات العالقة فيما يتعلق بالقرارات الحركية السابقة.

ويستمر المجلس الإستشاري في إجتماعاته لمدة ثلاثة أيام في مقر الرئاسة برام الله، فيما سيحضر الرئيس أبو مازن الجلسة الإفتتاحية للدورة الحالية.

وكانت اللجنة المركزية لحركة فتح عقدت اجتماعا لها ، مساء السبت، برئاسة الرئيس محمود عباس في مقر الرئاسة بمدينة رام الله، واستمعت لتقارير المفوضين حول عمل مفوضياتهم، وسير عملية استنهاض الحركة واتخذت عدداً من القرارات الداخلية.

المصدر: رام الله – وكالة قدس نت للأنباء -