قلقيلية: اجتماعا تحضيريا لأسبوع الشباب الفلسطيني

ترأس عبد الحميد الديك نائب محافظ محافظة قلقيلية الاجتماع التحضيري الثاني لأسبوع الشباب الوطني الذي يصادف في الحادي عشر من الشهر الجاري ، وحضر الاجتماع رؤساء بلديات ولجنة العلاقات العامة للأجهزة الأمنية وممثلين عن المؤسسات الشبابية.

 

وحيا نائب المحافظ الجهود التي قامت بها اللجنة التحضيرية لإعداد البرنامج الخاص بمحافظة قلقيلية بالتعاون مع المؤسسات الشريكة ، مشددا على ضرورة توحيد الأطر الشبابية في جسم واحد يحمل هموم الشباب وتطلعاتهم ، مطالبا بإبراز الدور الطليعي للشباب.

 

وأشار نائب المحافظ إلى أن فكرة أسبوع الشباب الفلسطيني هي لتعزيز دور الشباب وهي رسالة وطنية لنعمل كلنا تحت راية واحدة ، مستعرضا انجازات محافظة قلقيلية العام الماضي والتي سادها التنظيم وكانت مميزة بين الفعاليات على مستوى الوطن ، مؤكدا أن يوم 11/11/ هو يوم حزين لأنه يصادف ذكرى استشهاد الرمز أبو عمار ، وأضاف بان رسالة المحافظة يجب أن تكون رسالة وفاء لدماء الشهداء ، مطالبا بان تكون أفكارنا فيها تجديد وإبداع يعكس وجه محافظتنا المشرق ويظهر خصوصيتها.

 

وناقش المجتمعون عدة قضايا تتعلق بالأسبوع الوطني للشباب في محافظة قلقيلية ، مؤكدين على ضرورة أن يتم إبراز خصوصية محافظة قلقيلية.

المصدر: قلقيلية – وكالة قدس نت للأنباء -