مجلس أولياء الأمور في مدارس مخيم الأمعري يلتقي مدير التعليم المدرسي بمنطقة القدس وأريحا

التقى مجلس أولياء الأمور والمجلس المدرسي في مدارس مخيم الأمعري للاجئين الفلسطينيين بمحافظة رام الله والبيرة بالأستاذ ضرغام عبد العزيز مدير التعليم المدرسي بمنطقة القدس وأريحا بمكتب الأخير بالمحافظة.

 وجاء هذا اللقاء لمناقشة العديد من القضايا الهامة التي تهتم بالطالب ومن اجل توفير بيئة تعليمية بنائية تعليمية فاعلة خالية من العنف وتوفير أجواء دراسية تربوية مميزة والارتقاء عاليا بالمناحي التعليمية وجاء هذا اللقاء بعد لقاءات مع عدد كبير من أولياء أمور الطلبة والطالبات في مخيم الأمعري والاطلاع على المشاكل المتكررة والنواحي السلبية والايجابية في مدارس المخيم واحتياجات وأولويات المدارس من نواحي تربوية و لوجستيه وإزالة كل العقبات للحصول على مجتمع خالي من الجهل والأمية.

 ويمثل مجلس أولياء الأمور المنتخب من مؤسسات المخيم على الصعيدين الشعبي والأهلي والمجتمع المحلي وضم الوفد في عضويته عماد اليازوري رئيس المجلس وماهر القديري أمين السر ومنسق العلاقات العامة والإعلام واحمد طمليه أمين الصندوق وشاهر هارون العلاقات الخارجية وعضوية غالية حماد وأم رامي القطري.

 وناقش اللقاء العديد من القضايا الهامة والضرورية في الوقت الحالي من أهمها حل مشكلة إدارة مدرسة ذكور الأمعري الأساسية والغياب المتكرر والغير مبرر لبعض المدرسين في مدارس المخيم وايضا نقص الكادر التدريسي لبعض المواد في المدارس والعديد العديد من القضايا والمشاكل .

واعتبر ضرغام هذا اللقاء بالمميز والبناء لتكامل الأدوار مابين إدارة التعليم والمدارس وأولياء الأمور والمجتمع المحلي من اجل الرقي بالمجتمع الفلسطيني إلى الإمام ووعد ضرغام بالمضي قدما من اجل إزالة جميع العقبات وحل جميع المشاكل التي تحد من توفر بيئة تعليمية بناءة.

وفي نهاية اللقاء شكر مجلس أولياء الأمور الأستاذ ضرغام عبد العزيز على حفاوة الاستقبال ورحابة الصدر للاستماع إلى جميع المطالب الخاصة بمدارس المخيم ويأمل المجلس بان تنفذ جميع الوعود بأسرع وقت ممكن .

المصدر: رام الله - وكالة قدس نت للأنباء -