لقاء يجمع بلدية خان يونس وإدارة مجمع ناصر الطبي

بحثتا بلدية خان يونس، جنوب محافظات غزة، وإدارة مجمع ناصر الطبي زيادة آليات التعاون في كافة المجالات لدعم جهود الطرفين بما يحقق أهدافهما المشتركة ويلبي احتياجات المواطنين.

 

جاء ذلك خلال زيارة قامت بها إدارة المستشفى ممثلة بجمال الهمص مدير عام مجمع ناصر الطبي، ومحمد زقوت مدير مستشفى التحرير، وبسام مسلم مدير عام التمريض، وطاقم العلاقات العامة حيث كان في استقبالهم يحيى الأسطل رئيس البلدية ونائبه صلاح الدين أبو عبدو ومدير العلاقات العامة عماد الأغا.

 

وجاءت الزيارة بهدف شكر إدارة البلدية على الخدمات المقدمة لمجمع ناصر الطبي والتي كان آخرها تزويد المستشفى بكميات كبيرة من بلاط الإنترلوك وذلك لإنشاء طريق وساحة جديدة بجوار وحدة غسيل الكلى لتكون بمثابة طريق إلتفافية كمدخل جنوبي شرقي للمستشفى بهدف تسهيل مرور سيارات الإسعاف ومركبات المواطنين ولتجنب حدوث ازدحام أمام المدخل الرئيس للمستشفى.

 

وكذلك أشاد الوفد الزائر بجهود البلدية المبذولة في تحسين وتطوير المدينة بالرغم من شح الإمكانيات وعدم توفر الحد الأدنى لمواد البناء والصيانة وكذلك استمرارهم في تقديم خدمات النظافة.

 

وبدوره شكر رئيس البلدية إدارة المجمع على اهتمامها ورعايتها للمرضى وجهودهم المبذولة في تطوير القطاع الصحي في مدينة خان يونس على صعيد بناء وحدات جديدة وكذلك تجويد العمل بما يسهل على المواطن تلقي الخدمات الصحية بشكل سلس.

 

وفي نهاية اللقاء قدم الهمص شهادة شكر ودرع تذكاري لإدارة البلدية.

المصدر: خان يونس – وكالة قدس نت للأنباء -