جمعية الوداد تطلق البرنامج الاذاعي الشبابي "أوراق شبابية"

أطلقت جمعية الوداد للتأهيل المجتمعي برنامجاً اذاعيا باسم "اوراق شبابية" عبر اثير كل من راديو غزة اف ام في قطاع غزة وراديو وان في الضفة الغربية وذلك ضمن سعي الجمعية لإعداد مسودة قانون شبابي موحد يجمع بين شطري الوطن.

 

ويأتي إطلاق البرنامج الاذاعي ضمن فعاليات ونشاطات مشروع "رواد لتمكين الشباب في المجتمع الفلسطيني" والذي تنفذه جمعية الوداد للتأهيل المجتمعي وبتمويل المساعدات الشعبية النرويجية (NPA).

 

وأوضح منذر المصري المنسق الميداني للمشروع أن إطلاق البرنامج الإذاعي يهدف إلى الوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من الشباب الفلسطيني على اختلاف اماكن تواجدهم، تحقيقا للهدف الاستراتيجي لمشروع " رواد لتمكين الشباب في المجتمع الفلسطيني" والمتمثل في اعداد قانون شبابي موحد يجمع شطري الوطن ويضمن حصول الشباب على حقوقهم حسب تطلعاتهم وامالهم ومن ثم الضغط باتجاه اقرار القانون وتطبيقه، وصولا إلى تمكين الشباب الفلسطيني في مجتمعهم لكي يكونوا قادرين بالقيام بالدور الايجابي المناط بهم لخدمة أنفسهم ومجتمعهم ووطنهم.

 

بدوره دعا احمد صيدم القائم بأعمال المدير التنفيذي لجمعية الوداد الشباب الى المشاركة الواسعة بالحلقات الاذاعية وبالأخص الحلقات المخصصة للاستماع لآراء الشباب وتطلعاتهم منوها إلى أن البرنامج سيكون بمثابة منبر حر للشباب الفلسطيني للحديث عن أبرز المشاكل التي تواجههم وكيفية ادراج مواد قانونية تساهم في حل تلك المشاكل وتضمن حقوقهم.

 

يشار إلى أن البرنامج سيبث كل يوم سبت وثلاثاء الساعة الواحدة ظهرا وسيعاد يوم الأحد الساعة التاسعة مساء على راديو غزة اف ام ويوم الاربعاء الساعة الثامنة على راديو وان، منوها انه يمكن للشباب ابداء اراءهم ومشاركاتهم عبر صفحة البرنامج على الفيس بوك "برنامج اوراق شبابية".

المصدر: غزة – وكالة قدس نت للأنباء -