حالة الطقس: استقرار درجات الحرارة حتى الجمعة

 توقعت دائرة الأرصاد الجوية بأن الجو اليوم الأربعاء غائماً جزئياً إلى صاف، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وتكون الرياح شمالية شرقيه الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو الخميس المقبل غائماً جزئياً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والجمعة المقبل تتأثر البلاد بحالة عدم استقرار جوي لذا يكون الجو  غائماً جزئياً إلى غائم، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله زخات من الأمطار المتفرقة على بعض المناطق في ساعات المساء والليل قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا وأمطار، وتكون الرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وتبقى البلاد السبت المقبل تحت تأثير حالة عدم الاستقرار الجوي، لذا يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله زخات من الأمطار المتفرقة على بعض المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا وأمطار، وتكون الرياح شمالية شرقيه الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج .

المصدر: رام الله- وكالة قدس نت للأنباء -