النونو: شعبنا لن يغفر لمن تسبب بحصاره

 أكد المستشار الإعلامي لرئيس الوزراء الفلسطيني بغزة طاهر النونو أن الشعب الفلسطيني لايمكن أن يتفهم أو يغفر لمن كان سبباً في معاناته وحصاره.

وقال النونو في تصريح له عبر "الفيس بوك" لا يمكن أن يتفهم أو يغفر شعبنا الفلسطيني لمن كان سبباً في معاناته حتى لو كانوا من أبناء جلدته ولا يوجد ما يبرر حرص حكومة الضفة على زيادة معاناة أبناء القطاع".

وأضاف:" ندعو اخوتنا في حكومة الضفة إلى تغليب انتمائهم لفلسطين ومصلحة شعبنا على أي مصلحة، وإن الاصرار على التنكر لتفاهمات سابقة بوقف ضريبة "البلو" والتي تقدر بـ 100% على كل لتر سولار صناعي لمحطة توليد الكهرباء والاكتفاء بضريبة القيمة المضافة لايمكن أن يتفهمها الشعب".

وبين أن هناك من لايرغب في انتعاش القطاع وتطويره وقال:" لقد رأيتم عاماً كاملاً مضى وقد تحسنت الأوضاع وبدأت المشاريع تغمر القطاع عربية واسلامية ولكن هناك من لا يرغب في أي انتعاش للقطاع ويرى أن ذلك يصب في مصلحة حماس فيسعى إلى وقفه حتى لو كان على حساب الشعب".

وفي سياق منفصل أكد النونو استعداد الحكومة التام للتعاون مع الجهات المختصة في حكومة الضفة لمحاكمة قادة الاحتلال بعد استشهاد الأسير حسن الترابي.

وأضاف:" وإننا على استعداد تام للتعاون مع الجهات المختصة في حكومة الضفة من أجل تحقيق هذا الهدف الذي يصب في مصلحة أسرانا ويقدم نموذجاً في العمل المشترك ويفرض على الاحتلال احترام آدمية الانسان الفلسطيني ويحقق انجازاً لشعبنا".

المصدر: غزة- وكالة قدس نت للأنباء -