بلدية خان يونس تبحث مع مؤسسة قطر تأهيل المرحلة الثالثة من المسلخ الجديد

بحثت بلدية خان يونس، جنوب محافظات غزة، مع مكتب مؤسسة قطر الخيرية أهمية تأهيل المرحلة الثالثة من المسلخ الجديد والعمل على إجراء بعض التعديلات المطلوبة وإنجازه بالسرعة الممكنة وتشغيله خلال الفترة القادمة.

 

جاء ذلك خلال لقاء موسع عقده صلاح الدين أبو عبدو نائب رئيس بلدية خان يونس مع عماد قاسم مدير المشاريع بمؤسسة قطر الخيرية ومديري المشروع بالمؤسسة المهندسين هاني عبد ربه وياسر نصار، بحضور هشام العبادلة مدير دائرة المشاريع ويوسف شبير مدير دائرة الصحة والبيئة وعدداً من مهندسي البلدية.

 

وأوضح أبو عبدو أهمية الإسراع في تشغيل مشروع المسلخ الجديد للحفاظ على مستويات متقدمة للجانب الصحي وتعزيز الوضع البيئي بما يكفل حياة صحية خالية من التلوث والأمراض، لافتاً إلى أن البلدية تربطها علاقة وثيقة مع مكتب المؤسسة القطرية والذي ساهم في تنفيذ مجموعة من المشاريع الهامة التي عززت من أداء البلدية وحسنت من الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

وقدم أبو عبدو شكره العميق لكافة المؤسسات المانحة والداعمة لمشاريع بلدية خان يونس لا سيما مؤسسة قطر على جهودهم المبذولة في التخفيف من معاناة الشعب الفلسطيني، مؤكداً أن البلدية ستزيد من وتيرة حالة التنسيق المتكامل في كافة المراحل للمشروع مع المؤسسة القطرية وستقوم بعقد إجتماعات لاحقة لإنجاز المطلوب بالقدر الكافي.

 

وخلال اللقاء قدمت البلدية عرضاً مصوراً لمكونات المشروع والتعديلات المطلوبة على المبنى الإداري وشبكة الكهرباء، حيث تم الإتفاق على الموقع الجديد للمبنى الإداري وبنود الكهرباء وبعض التوضيحات والتفصيلات المطلوبة، ومناقشة جدول كميات الطريق الفرعية وكافة الجوانب الفرعية المتعلقة بالمرحلة الثالثة.

 

ومن جانبهم أشاد وفد مؤسسة قطر الخيرية بالجهود المبذولة من قبل طواقم البلدية في متابعة سير العمل في جميع مراحل عملية تأهيل المسلخ الجديد شاكرين البلدية على التنسيق الكامل مع مؤسستهم في متابعة المشروع.

المصدر: خان يونس - وكالة قدس نت للأنباء -