رابطة علماء فلسطين تكرم حجاج بيت الله الحرام لهذا العام

نظمت رابطة علماء فلسطين في مقرها الرئيس بمدينة غزة حفل تكريم لأعضائها ولرجال الإصلاح التابعين لها، الذين أدوا فريضة الحج لهذا العام 1434 هـــ ، 2013 مــ .

 

وحضر الاحتفال رئيس رابطة علماء فلسطين النائب سالم سلامة، وأمين سر الرابطة عاطف أبو هربيد، ورئيس دائرة الإصلاح نسم ياسين، ورئيس دائرة الإفتاء ماهر الحولي، ورئيس دائرة الوعظ والإرشاد النائب يوسف الشرافي، وعضو مجلس الإدارة النائب أحمد أبو حلبية.

 

حيث رحب سالم سلامة بالحضور، مهنئاً الحجاج الكرام بتأدية هذه المناسك العظيمة التي ليس لها جزاء إلا الجنة إن شاء الله، وتحدث عن تربية النفس الروحية التي يلقاها الإنسان من خلال تأديته لهذه الفريضة، وأشار إلى مواقف القوة التي تظهر للمسلمين من خلال تأدية هذه الفريضة, حيث يقف فيها الجميع في صف واحد, ولباس واحد ويتكلمون بكلمة واحدة, ويقفون خلف إمام واحد, وعلينا أيضاً أن نكون دائماً ملبين لله في جميع ما أوجب وافترض علينا. نحن نعتبر حجاجنا سفرانا عند الله عز وجل وعند المسلمين في الدول الأخرى وهم يتنقلون بينهم يذكروهم بقضيتنا المركزية فلسطين.

 

وفي ذات السياق ألقى بكر أبو حدايد كلمة حجاج بيت الله الحرام، شكر فيها إدارة الرابطة على حفل التكريم واهتمامها بأعضائها ورجال الإصلاح التابعين لها.

 

وتخلل الاحتفال فقرات من الأناشيد والمدائح النبوية ألقاها القارئ عاهد زينو، وفي نهاية الاحتفال أهدى رئيس وأعضاء مجلس إدارة الرابطة دروع تهنئة للحجاج.

المصدر: غزة – وكالة قدس نت للأنباء -