وزير الدفاع اللبناني: لن نسكت على التجسّس الإسرائيلي

قال وزير الدفاع في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية فايز غصن، اليوم الخميس، إن لبنان لن يقف مكتوف الأيدي أمام أجهزة التجسّس الإسرائيلية التي تم اكتشافها على الحدود لمراقبة الاتصالات، لافتاً الى أن الجيش اللبناني يتابع هذه القضية.

وقال غصن في تصريح، إن "المعلومات التي تحدثت عن قيام العدو الإسرائيلي بنشر أجهزة تجسّس على الحدود الجنوبية، تشكل دليلاً إضافياً على استمرار هذا العدو في مخططه الرامي الى جعل لبنان لقمة سائغة له، فيما نحن منشغلون عنه بخلافاتنا الداخلية".

وأضاف أن "لبنان الذي سبق أن كشف شبكات عملاء للعدو الإسرائيلي يتجسّسون ويعبثون بأمن الوطن، وأحبط محاولات كثيرة لهؤلاء تصب في خانة التجسّس لإسرائيل، لن يقف مكتوف الأيدي، فأرضه ليست سائبة، وهو يتابع على أعلى المستويات مسألة التجسّس".

وأوضح أن "قيادة الجيش تكثف الاتصالات والمشاورات مع قيادة القوة الدولية العاملة في الجنوب (اليونيفل) في شأن هذا الاعتداء"، داعياً المجتمع الدولي الى "التحرّك الفوري والسريع لإيقاف القرصنة الإسرائيلية".

وكان رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري، كشف الأربعاء، أن إسرائيل تنشر شبكة تجسّس على الاتصالات اللبنانية على طول الحدود الجنوبية.

 

 

المصدر: بيروت - وكالة قدس نت للأنباء -