اتصل بنا أرسل مقال

القدس15°
رام الله15°
الخليل15°
غزة16°
القدس15°
رام الله15°
الخليل15°
غزة16°
4.62جنيه إسترليني
4.62دينار أردني
0.21جنيه مصري
3.98يورو
3.27دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.62
دينار أردني4.62
جنيه مصري0.21
يورو3.98
دولار أمريكي3.27

بلدية طولكرم تباشر بتنفيذ مشروع إعادة تأهيل طرق داخلية وإنشاء أرصفة

طولكرم – وكالة قدس نت للأنباء

في إطار جهود البلدية الساعية لتأمين الشوارع والأرصفة حفاظا على سلامة المواطنين، باشرت بلدية طولكرم بتنفيذ مشروع إعادة تأهيل طرق داخلية وإنشاء وتأهيل أرصفة في عدة مناطق بالمدينة والضواحي.

 

ويشمل مشروع إعادة تأهيل طرق داخلية والممول من قبل صندوق النقد العربي والمنفذ من قبل شركة العزام، أعمال تأهيل شارع ارتاح والحارة الشرقية وشارع متفرع من شارع "أبو الحكم" وشارع اكتابا وشارع متفرع من شارع الجعرون وطلعة الصوانة وطلعة العقدة في ضاحية ذنابة.

 

وتم خلال المشروع أيضا تمديد خطوط لتصريف مياه الأمطار في عدد من الشوارع وقشط وتعبيد شوارع قائمة وإنشاء أرصفة  بالإضافة إلى أعمال الحفريات  وطبقات بسكورس للشارع .

 

وفي سياق متصل،  قامت طواقم البلدية بأعمال إنشاء أرصفة في عدة مناطق في المدينة والضواحي وذلك بتمويل من صندوق البلدية الخاص حيث شملت الأعمال شوارع وسط السوق حول الجامع القديم بطول 700 متر بالإضافة إلى شارع الحارة الشرقية من مقبرة النصارى مرورا بجمعية رعاية الأم والطفل وحتى الوصول إلى شارع ذياب وذلك بطول 400 متر .

 

كما ويشمل المشروع استكمال أعمال أرصفة شارع البرق، وأعمال ترقيعات في مناطق مختلفة من المدينة والضواحي وأعمال ترقيعات في مناطق مختلفة من المدينة والضواحي بالإضافة إلى أعمال إنشاء أكتاف باطون وانشاء سلاسل حجرية وجدران استنادية في عدد من المواقع .