اصابة طفلة واعتقال شاب وحرق محل للعصافير خلال مواجهات في سلوان

اصيب طفلة مقدسية واعتقل شاب فيما اندلعت النيران بمحل لبيع الطيور خلال مواجهات وقعت مع قوة من شرطة الاحتلال الاسرائيلي في بلدة سلوان جنوب المسجد الاقصى المبارك.

وافاد عدنان غيث امين سر حركة فتح في سلوان في اتصال هاتفي مع مراسلة "وكالة قدس نت للأنباء" في القدس المحتلة بان "قوة كبيرة من جنود الاحتلال ترافقها مجموعة من المستعربين داهمت في ساعات المساء البلدة بصورة استعراضيه واستفزازية، حيث اندلعت بعد ذلك مواجهات بين الشبان المقدسيين والجنود الاسرائييين بمنطقة عين اللوزة في سلوان، قبل ان يتم اعتقال الشاب ايوب مراغه صاحب محل "أجهزة بيلفونات" بصورة مفاجئة.

وقال غيث" ان المواجهات امتدت من عين اللوزة باتجاه بير ايوب، واطلق الجنود قنابل الصوت والغاز المسيلة للدموع باتجاه المواطنين المقدسيين، ما ادى الى اصابة طفلة من عائلة ابو تايه بجروح جراء تعرضها لضربة بقنبلة صوت امام مدخل منزل عائلتها في حوش ابو تايه"، موضحا بانه تم معالجة الطفلة في المكان ووصفت جراها بالمتوسطة.

وأضاف غيث" ان قوات الاحتلال اطلقت قنابل الصوت بصورة عشوائية حيث اصيب محل لبيع العصافير ونشب حريق داخل المحل وتضررت اجزاء منه، فيما اصيبت العصافير بحالات اختناق وتدخل سكان الحي لاخراجها من المحل".

وذكرت مراسلتنا نقلا عن شهود عيان، بانه حتى هذه اللحظة تسود سلوان حالة من التوتر الشديد حيث تتمركز اعداد كبيرة من قوات الشرطة الإسرائيلية والمستعربين عند مدخل وادي الربابه في البلدة..

المصدر: القدس المحتلة - وكالة قدس نت للأنباء -