قوات الاحتلال تشن حملة إعتقالات ومداهمات واسعة بمدن الضفة والقدس


داهمت قوات الاحتلال عدة مناطق في الضفة الغربية المحتلة والقدس فجر اليوم الاثنين قبل ان تعتقل عددا من الشبان والمواطنين وتنقلهم الى جهة مجهولة.

ففي مدينة نابلس شمال الضفة الغربية اعتقلت قوات الاحتلال كل من عاصم الشنار، وبراء ذوقان ويزن النوري من خلة الايمان، قبل ان تنقلهم الى جهة مجهولة، اما في بلدة يعبد= بجنين اعتقلت قوات الاحتلال الشاب فارس ابو بكر.

واكد مراسل "وكالة قدس نت للأنباء" ان قوات الاحتلال اعتقلت عددا من المواطنين في بلدة بيت لقيا قرب رام الله، فيما اعتقلت 4 شبان من بيت لحم".


واشار مراسلنا" الى ان قوات الاحتلال داهمت منازل المواطنين في بلدة تقوع شرق بيت لحم واعتقلت كل من احمد محمد العمور، وبهاء العمور ومعاذ العمور، ومحمد العمور، كما داهمت منزل الشاب سامي موسى ابو مفرح وسلمته بلاغا لمراجعة مخابرات الاحتلال في مجمع" غوش عتصيون" جنوب بيت لحم".

واكد مراسلنا" ان قوات الاحتلال داهمت شارع الصف وسط بيت لحم وسلمت المواطن احمد ابراهيم عزات استدعاء لمقابلة مخابرات الاحتلال في مجمع غوش عتصيون الاستيطاني".

اما في بلدة العيزرية في شرق القدس المحتلة، فقام الشاب محمد العموري بتسليم نفسه لشرطة الاحتلال في مستوطنة" معالي ادوميم" القريبة، بعد مداهمة منازل والده وضرورة تسليم نفسه لسلطات الاحتلال.

المصدر: بيت لحم- وكالة قدس نت للأنباء -