ضمن حملتها المتواصلة: قوات الأمن تلقي القبض على عشرات المطلوبين في بلدة الرام

تواصل قوات الأمن الفلسطينية الحملة الأمنية الشاملة التي باشرت فيها مؤخراً في بلدة الرام شمال القدس المحتلة، في وقت القت القبض على ما يزيد عن 30 مطلوباً لأجهزة الأمن إضافة الى مصادرة ما يقارب 50 مركبة غير قانونية في البلدة.

 

وتأتي هذه الحملة في مساعي لدى السلطة الفلسطينية لإستلام المنطقة وفرض سيطرتها الأمنية والإدارية عليها، بعد إتفاق أمني فلسطيني إسرائيلي يفضي لتسليم مناطق في شمال القدس للسلطة الفلسطينية، ضمن الإتفاقات المبرمة بين الطرفين ضمن مباحثات المسار السياسي برعاية الولايات المتحدة.

 

وأعرب فلسطينيون من البلدة، عن إرتياحهم الكبير للحملة الأمنية الشاملة التي تقوم بها قوات الأمن والشرطة الفلسطينية في البلدة لمحاربة الفلتان الأمني والفوضى المنتشرة في البلدة خاصة إنتشار ظاهرة المخدرات والسيارات المسروقة وغير القانونية، بالإضافة الى لجوء العديد من المواطنين المطلوبين في قضايا جنائية وقضايا أخرى للسلطة الفلسطينية والقضاء.

 

وقال مواطنون لـ" وكالة قدس نت للأنباء" نحن سعداء جداً لهذه الحملة التي بدأت بها أجهزة الأمن الفلسطينية خاصة في ظل حالة الفلتان الذي عاشته البلدة طيلة الفترة الماضية وإنتشار الظواهر السلبية في البلدة الأمر الذي أجبر العديد من الاهالي لمغادرة المنطقة واللجوء لمنطقة أخرى بسبب حالة الفوضى التي كانت سائدة فيها.

المصدر: القدس المحتلة – وكالة قدس نت للأنباء -