وكيل وزارة الخارجية يجتمع بقيادات من اتحاد الجاليات الفلسطينية في أوروبا

التقى، اليوم الثلاثاء، في مقر وزارة الخارجية في رام الله ، وكيل الوزارة السفير تيسير جرادات  بوفد من  اتحاد  الجاليات الفلسطينية في أوروبا،  ضم مسئولي الجاليات الفلسطينية  في كل من  النمسا، واليونان، واسبانيا، والسويد، واسلوفياكيا، وهنغاريا، وايطاليا، وبريطانيا، وبولندا.

ورحب السفير جرادات بالوفد باسم الوزير رياض المالكي المتواجد خارج الوطن وأشاد بدور الجاليات المتنامي في الدفاع عن قضية وطنهم في مختلف الدول التي يقطنون بها.

   كما شدد المتحدثون على أهمية إشراك كافة الطاقات الفلسطينية في المهجر في دعم مسيرة التحرير والبناء في الوطن الأم فلسطين من خلال بناء جسور التواصل ، حيث تم مناقشة العديد من القضايا ذات الصلة .

من جهته شكر جرادات مسئولي الجاليات  على جهودهم و نشاطهم في دعم كافة القضايا ذات الشأن برفع صدى فلسطين في المهجر  والاقتراحات والملاحظات القيمة التي تقدموا بها ، مؤكدا على الدور النوعي والطليعي التي تلعبه الجاليات الفلسطينية في أوروبا ، مشيرا لاهتمام وزارة الشؤون الخارجية بدور الجاليات الفلسطينية في المهجر .

    حضر الاجتماع عن الوزارة  مدير ادارة شؤون المغتربين حسان البلعاوي ، مدير ادارة شؤون اللاجئين بسام القواسمة ومدير إدارة  وحدة الاعلام وائل البطريخي

المصدر: رام الله - وكالة قدس نت للأنباء -