الوزير المدهون يؤكد دعم وزارته للمبادرات التي تخدم المجتمع

التقي وزير الثقافة والشباب والرياضة بغزة محمد المدهون، بوفد من مجلس طلاب الكلية الجامعية اليوم بمقر الوزارة, وطرح الوفد مشروع "يوم خيري" الذي يهدف إلى مساعدة الطلبة بالكلية من توفير كفالات مالية تغطي النفقات الجامعية لطلبة, مثنياً على جهود الوزارة والوزير في دعم الطلبة والشباب.

وبدوره رحب الوزير المدهون بالمشروع الذي يمثل مشروع وطني وهم كل أبناء الشعب خاصةً في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها أنباء القطاع, مبدياً استعداد وزارته لتقديم الإمكانيات والاحتياجات المقدور عليها من توفير المكان وغيرها, ناصحاً الوفد بالتوجه إلى بعض الشخصيات الخادمة للمجتمع وأفراده.

في السياق ذات, أثني الوزير المدهون على الجهود المبذول من قبل مؤسسة الحرية للإنتاج والفني والإعلامي في التنفيس والترفيه عن أبناء القطاع خلال الفترة الماضية, وجاء ذلك خلال لقائه مع وفد من المؤسسة اليوم.

وبين الوزير المدهون دعم وزارته للمشاريع الهادفة لتنشيط المشهد الثقافي بالقطاع, مشيراً لإمكانية الاستفادة من أرض المعارض في تنفيذ مشاريع المؤسسة.

ويشار إلى أن مؤسسة الحرية للإنتاج الفني والإعلامي نفذ المدينة الترفيهية للألعاب خلال عيد الأضحى المبارك على أرض أبو خضرة.

المصدر: غزة – وكالة قدس نت للأنباء -