العلوم والتكنولوجيا تعقد ورشة عمل لمناقشة التصور الأولي لموقع الكلية

عقد قسم المكتب الهندسي والمشاريع بالكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا ورشة عمل لمناقشة التصور الأولي لموقع الكلية العام، بحضور عميد الكلية محمد صادق، أديب الأغا نائب العميد للشؤون الأكاديمية، علاء مسلم نائب العميد الإدارية والمالية، هيام الفرا رئيس قسم المكتب الهندسي والمشاريع بالكلية، مصطفي الفرا المحاضر بالجامعة الإسلامية، محمود أبو حية من بلدية خان يونس، محيى الدين الفرا من وزارة الحكم المحلي، م. شيرين عبد الرحمن المحاضرة بجامعة فلسطين.

وأكد صادق أن الكلية تسعي بشكل متواصل لتطوير البنية التحتية لمباني ومرافق الكلية المختلفة وإبرازها في طابع معماري متميز، مبيناً أن إدارة الكلية تولي اهتماماً كبيراً بتطوير مخطط الكلية ليكون التّطور متوازياً مع الخطة التي تتبعها إدارة الكلية لتطوير الكادر الأكاديمي والإداري.

واستعرضت الفرا المقترحين السابقين لتطوير الكلية ومن ثم المقترح الثالث الذي يأتي استكمالاً للمقترحين السابقين والذي يهدف إلى تعديل المخطط بما يخدم الكلية وتحويلها لجامعة تقنية حسب الخطة الإستراتيجية وتحويل الأقسام الأكاديمية إلى خمس كليات وكذلك الإنفتاح على مؤسسات المجتمع المحلي لتقديم خدمة أفضل من خلال توفير مرافق إضافية مثل المسجد والمختبرات الطبية والحاسوب، وخلصت الورشة لعدد من التوصيات.

المصدر: غزة – وكالة قدس نت للأنباء -