الشعبية تطلق سلسلة فعاليات انطلاقتها الـ46 بمهرجان مركزي بالكتيبة

أعلنت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في قطاع غزة بدء فعاليات انطلاقتها السادسة والأربعين، بمهرجان جماهيري مركزي سيقام على أرض الكتيبة غرب مدينة غزة.

وأشارت الجبهة في تصريح صحفي صادر عنها أن المهرجان سيكون يوم السبت الموافق 7/12/2013 الساعة الثانية عشر ظهراً، تحت شعار "التمسك بالمقاومة والوحدة والثوابت." 


وأكدت الجبهة أن المهرجان سيكون مناسبة وطنية تجدد فيه العهد والوفاء للشهداء والأسرى، وللأهداف الوطنية وعلى رأسها حق العودة وإنجاز حلم التحرير والدولة المستقلة وقيادة مشروع التغيير الثوري الديمقراطي، والتأكيد على ضرورة إنهاء الانقسام واستعادة الوحدة.

وشددت الجبهة على أنها تعتبر الاحتفاء بالانطلاقة كجزء من استعراض تجربتها النضالية، وكمحطة لتقييم تجربة وطنية زاخرة عمُدّت بآلاف الشهداء،والتأكيد على التمسك بالمقاومة كخيار استراتيجي، والالتزام بحقوق ومصالح الطبقات الشعبية واللاجئين في المخيمات، ورفع راية الشعب والعمال والكادحين والفقراء.

ودعت الجبهة جماهير الشعب الفلسطيني إلى المشاركة الواسعة في هذا العرس الوطني، من أجل التأكيد على الثوابت الوطنية الفلسطينية، والقواسم الوطنية المشتركة التي بموجبها ناضلت جميع الفصائل والقوى جنباً إلى جنب في ميادين وخنادق البطولة والفداء.

كما أكدت الجبهة على أنها ستنظم سلسلة فعاليات وأنشطة متنوعة بهذه المناسبة تستهدف عناوين وطنية واجتماعية وتطوعية.

المصدر: غزة - وكالة قدس نت للأنباء -