اعتقال شابين مقدسيين بمواجهات عقب مداهمة مغسلة للسيارة في سلوان

اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، مساء الخميٍس، شابين مقدسين خلال مواجهات اندلعت في بلدة سلوان جنوبي المسجد الأقصى المبارك، عقب مداهمة مغسلة للسيارات في البلدة.

وافادت مراسلة "وكالة قدس نت للأنباء" في القدس المحتلة بان قوات الاحتلال اعتقلت الشابين محمد نبيل وخليل رياض قراعين من حي عين اللوزة في سلوان، اثناء اندلاع مواجهات على اثر مداهمة مغسلة للسيارات في بير ايوب وسط البلدة.

ونقلت عن شهود عيان  بأن" وحدات  كبيرة من مخابرات الاحتلال داهمت مغسلة للسيارات في بير ايوب وقامت بتفتيشها بعد أن عاثت بمحتوياتها فسادًا، ما ادى الى حصول مشادات كلامية بين جنود الاحتلال والشبان المقدسيين.

وقالت إن المواجهات وقعت بين الشبان والجنود اثناء محاولة اغلاق مداخل بلدة سلوان، حيث ألقى جنود الاحتلال قنابل صوت باتجاه المواطنين، فيما رد الشبان بإلقاء الحجارة و الزجاجات الفارغة ، وما زالت البلدة تشهد حالة من التوتر حتى هذه اللحظة.

وتقوم قوات الاحتلال في هذه الأثناء بملاحقة شبان البلدة ومداهمة عددٍ من البيوت وتفتيش المركبات على مداخلها ، كمدخل وادي الربابة ووداي حلوة وحي العباسية،  وبالقرب من خيمة البستان، وعين اللوزة وباب المغاربة.

المصدر: القدس المحتلة - وكالة قدس نت للأنباء -