مصرع مواطنين وإصابة 4 أخرين بحادث سير مروع في الخليل

لقي مواطنان فلسطينيان مصرعهما، وأصيب أربعة آخرون، حالة اثنين منهم وصفت بالخطيرة، في حادث سير وقع، مساء الجمعة، شرق الخليل، جنوب الضفة الغربية.

وقال مسؤول وحدة الكوارث في الهلال الأحمر الفلسطيني لجنوب الضفة الغربية ناصر قباجة، إن الحادث نجم عن تصادم مركبتين في منطقة البقعة شرق الخليل، ما أدى لوفاة المواطنين محمد خليل حراحشة (27 عاما)، ومحمد طراد مناصرة (21 عاما)، وإصابة أربعة آخرين، جروح اثنين منهم خطيرة.

وذكر تقرير لادارة العلاقات العامة والاعلام في الدفاع المدني ان الحداث نتج عن تصادم مركبتين من نوع هونداي ومرسيدس  بالقرب من مدخل مستوطنة "كريات اربع " جنوب مدينة الخليل  ادى الى وفاة المواطنين بالمكان واصابة اخرين .

واضاف التقرير ان  طواقم دعم واسناد الجنوب ومركز دفاع مدني يطا عملت على اخلاء وتحرير بعض الاصابات وتقديم الاسعاف الاولي لهم وتسليمها لمركبة الهلال الاحمر المتواجدة بالمكان ونقل الوفيات والاصابات الى مستشفى الميزان ومستشفى عالية الحكومي  بمدينة الخليل.

هذا ودعا الدفاع المدني السائقين الى الانتباه والحذر أثناء قيادة المركبات والتقيد بكل الشواخص وضوابط المرور على الشارع وتجنب السرعة الزائدة والتجاوز الخاطئ والإنتباه على المفترقات والمناطق محدودة الرؤيا  حفاظاً على سلامة المواطنين وممتلكاتهم.  

المصدر: الخليل - وكالة قدس نت للأنباء -