دار الكتاب والسنة تستقبل وفداً من طلبة مدرسة كمال ناصر الثانوية

استقبلت جمعية دار الكتاب والسنة وفداً من معلمين وطلبة الفرع الشرعي بمدرسة كمال ناصر الثانوية للبنين في محافظة خان يونس، وذلك لمناقشة وبحث سبل خدمة ودعم طلبة العلم الشرعي.

ورحب الشيخ نعيم اللحام نائب رئيس الجمعية، بوفد طلبة العلم الشرعي بمدرسة كمال ناصر، مؤكداً حرص جمعية دار الكتاب والسنة على خدمة طلبة العلم، وتوفير كافة احتياجاتهم حسب الإمكانيات المتاحة والمتوفرة.

وشدد على أهمية وفضل العلم والعلماء في الإسلام، لقول الله تبارك وتعالى في سورة المجادلة: "يرفع الله الذين آمنوا منكم والذين أوتوا العلم درجات"، وقول الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم: "من يرد الله خيراً يفقهه في الدين".

ووعد الشيخ اللحام بالتنسيق مع إدارة المدرسة، لمناقشة العديد من القضايا التي تهم طلب العلم الشرعي، وتلبي احتياجاتهم الأساسية، وتساهم في الارتقاء بهم في المجتمع، لافتاً إلى إمكانية عقد دورات علمية ومحاضرات دعوية في مختلف الأمور والقضايا الفقهية والشرعية.

من جانبه ثمن المرشد التربوي بالمدرسة إسماعيل عيسى، دور جمعية دار الكتاب والسنة وجهودها المتواصلة لخدمة الإسلام والمسلمين، خصوصاً حرصها على توفير احتياجات ومتطلبات طلبة العلم الشرعي.

الجدير بالذكر أن الوفد قدم شهادة شكر وتقدير لرئيس الجمعية فضيلة الشيخ عبد الله المصري، تقديراً لدوره الكبير وجهوده العظيمة في دعم الأنشطة والمشاريع الخيرية المتنوعة في مختلف المجالات الدعوية والعلمية والصحية وغيرها.

المصدر: خان يونس – وكالة قدس نت للأنباء -