جمعية رجال الاعمال بغزة تفتتح ورشات فن التفاوض والتعامل مع الناس

افتتحت جمعية رجال الاعمال الفلسطينيين بقطاع غزة بالتعاون مع المؤسسة الكندية للتدريب سلسله ورشات عمل لاعضاء الجمعية واصحاب الاعمال تحت عنوان :" فن التفاوض والتعامل مع الناس" وذلك في قاعه فندق الروتس على شاطيء بحر غزة بمشاركه عشرات من اعضاء الجمعية .

ورحب علي الحايك، رئيس جمعية رجال الاعمال الفلسطينيين بالمشاركين من اعضاء الجمعية والضيوف ، مؤكدا بان الجمعية نظمت هذه الورشة بهدف تطوير اداء ورفع مستوى مهارات رجال الاعمال في قطاع غزة بشكل راسي ، لخدمه الاقتصاد الفلسطيني .

 واوضح الحايك ان هذه الورشات تأتي ضمن برنامج تطوير القطاع الخاص بتنفيذ من مؤسسة (G I Z)  بالنيابة عن الوزارة الاتحادية الالمانيه للتعاون الاقتصادي والتنمية ( B M Z) معربا عن شكره لكل من يساهم في خدمه الاقتصاد الفلسطيني ومكوناته ويعمل على تطويره .      

وادار المدرب الدكتور اشرف العيسوي الورشة بمشاركة اعضاء الجمعية وتفاعلهم في المحاور المختلفة حول المفاوضات وانواعها وصفات المفاوض وطرق الاقناع وسب مواجهة التغيرات واتخاذ القرارات وفق المصالح المشتركة وفي حالة الصراعات والمرونة في مواجهة التحديات .

وشدد المدرب العيسوي على ان الارشادات التي تضمنتها الورشة تمثل مباديء مهمة وتعليمات ضرورية لرجل الاعمال ليتسلح بها اثناء عقد الصفقات وادارة المفاوضات لانجاح عمله .

 

المصدر: غزة – وكالة قدس نت للأنباء -