وفد من حسام يزور مقر معا بغزة ويشيد بدورها في إثارة قضية الأسرى

زار وفد من جمعية الأسرى والمحررين "حسام" ولجنة أهالي أسرى قطاع غزة  اليوم مقر شبكة معا الإخبارية في مدينة غزة .

وضم الوفد مدير عام الجمعية رفيق حمدونة ومدير العلاقات العامة فيها موفق حميد ومدير دائرتها الإعلامية أسامة الوحيدي إضافة إلي أعضاء لجنة أهالي أسرى قطاع غزة كل من والد الأسير علي الصرافيتي ووالدة الأسيرين ضياء ومحمد الأغا ووالدة الأسير رامي بربخ ووالدة الأسير رامي عنبر .

وهنأ الوفد الزائر طاقم العاملين في الشبكة بمناسبة إعادة فتح مقرها بعد إلغاء قرار إغلاقه من قبل حكومة غزة .

وعبر رفيق حمدونة مدير عام الجمعية عن بالغ سعادته بإعادة افتتاح مكتب معا بغزة مشيدا بالدور الإعلامي البارز الذي تضطلع به وكالة معا لإثارة قضية الأسرى بكافة تفاصيلها معتبرا أن شبكة معا تمثل نافذة إعلامية وطنية ساهمت في الدفاع عن قضايا وهموم الشعب الفلسطيني ونقلت معاناته إلي أرحب الفضاءات المحلية والإقليمية والدولية .

وتوجه حمدونة بالتحية إلي كافة العاملين في شبكة معا بكافة فروعها ودوائرها في الضفة الغربية وقطاع غزة وعلي رأسهم رئيس تحريرها الدكتور ناصر اللحام ومدير مكتبها في غزة عماد عيد .

من جهتها ثمنت والدة الأسيرين ضياء ومحمد الأغا دور وكالة معا في فضح ممارسات الإحتلال بحق الأسرى ، مطالبة بتسليط الضوء أكثر علي هذه القضية العادلة ، خاصة في مثل هذه الظروف الصعبة التي تشهد فيها السجون توترا متصاعدا يتطلب من الجميع الوقوف أمام مسؤولياته بهدف نصرة الأسرى ومساندتهم حتى تحقيق حلمهم في الحرية والكرامة .

بدوره تقدم أيمن أبوشنب مراسل شبكة معا بغزة بالشكر الجزيل لوفد جمعية حسام علي زيارتهم وذلك نيابة عن كافة العاملين في الشبكة ، مؤكدا علي أهمية التواصل بين ذوي الأسرى والمؤسسات التي تعنى بقضيتهم وبين المؤسسات الإعلامية بغرض نقل الصورة الحقيقية لمعاناة الأسرى الفلسطينيين وذويهم مبينا بأن قضية الأسرى تحظى بأولوية حتمية علي سلم اهتمامات شبكة معا كون هذه القضية تمثل أحد أبرز ملفات الصراع مع الإحتلال .

المصدر: غزة – وكالة قدس نت للأنباء -