نضال الطلبة بقطاع غزة تكرم طلبتها خريجي جامعة الأزهر

في أمسية جميلة وحفل بهيج كرمت كتلة نضال الطلبة الإطار الطلابي لجبهة النضال الشعبي في قطاع غزة ، سائد دردونة وأحمد جودة وعدد من طلبتها من خريجي جامعة الأزهر، في فوج الشهيد ممدوح الجبور ، وذلك في مكتب دائرة الشباب والطلبة بغزة ، وبحضور جهاد احمد سكرتير دائرة الشباب والطلبة بقطاع غزة ،وعايشة الصليبي عضو لجنة الدائرة ، ومحمد العرجا أمين سر اتحاد شباب النضال بقطاع غزة ،ومحمد المناصرة وناهض شبات القيادان بجبهة النضال ، وعمر صالح وأحمد جودة عضوي المكتب التنفيذي للكتلة، ومصطفى الديراوي سكرتير الكتلة بجامعة الأزهر، وكل من أعضاء المكتب التنفيذي للكتلة واتحاد الشباب ، وحشد غفير من طلاب جامعة الأزهر .

 واستهل الحفل بالوقف وقراءة الفاتحة إجلالا لأرواح وتضحيات شهداء الجبهة ،وأبناء شعبنا الفلسطيني . وافتتح الحفل بكلمات ترحيبية حيث رحب مصطفى الديراوي سكرتير الكتلة في جامعة الأزهر بجميع الحضور وأشاد بالطلبة الخريجين والمتفوقين، متمنياً لهم مزيداً من النجاح والتقدم ،وأضاف قائلا أن نجاح هؤلاء الخريجيين من الكتلة يعتبر رسالة صريحة وواضحة للعالم انه لا الحصار ولا الصعاب ولا الفقر ولا أي شيء يمكن أن يعيقنا عن متابعة مسيرة حياتهم بعزيمة وإصرار من اجل بناء مستقبل أفضل .


وأكد جهاد أحمد عضو اللجنة المركزية للجبهة، سكرتير دائرة الشباب والطلبة بقطاع غزة على أن تكريم طلابنا الخريجين أمثال سائد دردونة وأحمد جودة يأتي تأكيدا من الجبهة على تقديرها لمن جد وسهر الليالي في التحصيل على أعلى الدرجات ، موجها تحياته وشكره لكل من ساهم في تقدمهم ورفعتهم وسهل للطلاب سبل التفوق من المدرسين والأكاديميين و لذوي الطلاب . وأضاف أحمد قائلا : حين نقف في هذا اليوم احتفالا وابتهاجا بتفوق كوكبة من أبنائنا بالكتلة لا يسعنا أن لا ننسى الشهيد المناضل ممدوح الجبور سكرتير الكتلة سابقا .


وفى ختام الحفل كرمت الكتلة طلابها الخريجين ، مقدمة لهم شهادة شكر وتقدير تأكيدا منها على تقديرها لهم ولاجتهادهم في دراستهم الجامعية.


 

المصدر: غزة - وكالة قدس نت للأنباء -