الطقس: تساقط أمطار على كافة المناطق بساعات المساء والليل

يكون الجو، اليوم الثلاثاء، غائماً جزئياً إلى غائماً وبارداً ، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة ، وفي ساعات المساء والليل  تسقط الأمطار"بإذن الله" على كافة المناطق .

وتكون الرياح ، حسب تقرير دائرة الارصاد الجوية الفلسطينية ، رياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء والليل مع هبات قويب احيانا ، والبحر  متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

ويوم الأربعاء،  تتأثر البلاد بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية بارده لذا يكون الجو غائماً  وبارداً وماطراً وعاصفاً ، وتسقط الأمطار الغزيرة "باذن الله" على مختلف المناطق تكون مصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد احياناً، والرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا تصل سرعتها الى 70 كم/ساعة ويكون البحر هائجاً.

اما يوم الخميس، فيكون الجو غائماً  وبارداً ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحراره ، وتسقط الأمطار "باذن الله" على كافة المناطق تكون مصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد احياناً، وفي ساعات المساء والليل يحتمل تساقط الثلوج فوق المرتفعات الجبلية التي تزيد ارتفاعها عن 800 متر فوق سطح البحر ، والرياح جنوبية غربيه نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا تصل سرعتها الى 50 كم/ساعة ويكون البحر هائجاً.

ويستمرالجو غائماً  وبارداً وماطراً، يوم الجمعة،  حيث تسقط الثلوج فوق المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 800 متر فوق سطح البحر ، والرياح جنوبيه غربيه نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا تصل سرعتها الى 50 كم/ساعهة ويكون البحر هائجاً.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية  المواطنين أيام الأربعاء والخميس والجمعة من :- شدة سرعة الرياح التي قد تصل سرعتها في بعض الهبات إلى 50 كم/ساعة .- خطر تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة .-  تدني مدى الرؤيا الأفقية .- خطر التزحلق على الطرقات بسبب تساقط البرد والثلج .

المصدر: رام الله - وكالة قدس نت للأنباء -