برنامج دوام المدارس الاثنين في الضفة الغربية

اعلنت مديريات التربية والتعليم  بالضفة الغربية عن برنامج دوام المدارس التابعة لها، بعد منحها الصلاحية بذلك من قبل وزارة التربية والتعليم.

محافظة سلفيت:

اعلن مدير التربية والتعليم في محافظة سلفيت رفيق سلامه لاذاعة  إن الدراسة ستنتظم في جميع مدارس محافظة سلفيت بإستئثاء مدارس (سلفيت المدينة، وسكاكا، وياسف، وفرخا، وخربة سيف)، والدوام الساعة 10 صباحاً.

بيت لحم:

قالت نسرين عمرو مديرة التربية والتعليم في بيت لحم إن تعطيل الدوام في مدارس بيت جالا ومحيطها والريفين الغربي والجنوبي، على أن يتوجه مدراء المدارس إلى عملهم كالمعتاد، والدوام في المدارس الريف الشرقي في بيت لحم وبيت ساحور وبلدات العبيدية وزعترة وجناته وقرى دار صلاح والشواورة سيبدأ عند الساعة العاشرة.

رام الله والبيرة:

قال أيوب عليان مدير تربية رام الله والبيرة إنه تقرر بدء الدوام الساعة 10 صباحاً في مدارس غرب رام الله “عين عريك، دير ابزيع، خربثا، بني حارث، كفر نعمة، دير قديس، بلعين، نعلين، شقبا، قبيا، بدرس، بيت عور التحتا، صفا، بيت عور الفوقا، الطيرة، بيت سيرا، خربثا المصباح، شبتين، ديرعمار ،جمالا، بيتللو، رنتيس، اللبن الغربي”، وبقية المناطق يكون الدوام للهيئات التدريسية والادارية فقط الساعة العاشرة.

ضواحي القدس:

قال باسم عريقات مدير التربية والتعليم في ضواحي القدس إنه من الرام وقلنديا وكفر عقب وشمال غرب القدس يعلق بها الدوام غداً، بينما يبدأ الدوام الساعة 10 في مدارس جبع حزما مخماس عناتا والتجمعات البدوية وأبو ديس والعيزرية والسواحرة والمناطق الشرقية.

دورا ويطا:

التربية تعلن تعطيل الدوام المدرسي في مدينة دورا ومدينة يطا بالكامل على أن ينتظم الدوام بعد غد الأربعاء في جميع المدآرس.

نابلس:

مديرية تربية مدينة نابلس تعلن تعطيل الدوام غداً في كافة مدارس المدينة، على أن يكون دوام رسمي في كافة القرى الشرقية والغربية التي لم تسقط عليها ثلوج، والدوام يبدأ عند 10 صباحاً وموعد الامتحانات النهائية للفصل الاول سيكون بتاريخ 4.1.2013.

شمال الخليل:

مديرية تربية شمال الخليل أعلنت بدء التدريس في مدارس بلدات صوريف وبيت أولا ونوبا وخراس وحتا وجالا وصافا يبدأ للطلبة والمعلمين الساعة 10 صباحاً، ودوام الاداريين في التربية يبدأ اعتباراً من الساعة العاشرة صباحاً، وتعطل الدراسة في مدارس التجمعات السكنية الاخرى.

الكلية العصرية:

مجلس أمناء الكلية العصرية تعلن تعطيل الدراسة في الكلية غدا الثلاثاء.

الخليل:

مدير التربية والتعليم في الخليل بسام طهبوب قال إنه تقرر تعطيل الدوام في كافة مدارس الخليل باستثناء مدارس ترقوميا.

القدس:

سمير جبريل مدير التربية والتعليم في القدس قال إن الدوام صعب في غالبية مدارس القدس باستثناء العيزرية، والمكبر، والشيخ سعد وصور باهر، ويبدأ الدوام الساعة 10، وتعطل باقي المدارس.

أريحا والأغوار:

محمد الحواش مدير التربية والتعليم في محافظة أريحا والاغوار قال إن اليوم انتظمت معظم مدارس المديرية، وغداً سيكون انتظام شبه كامل في مدارس المحافظة.

طولكرم وقلقيلية:

اعلن يوسف عودة مدير التربية والتعليم في محافظة طولكرم و قلقيلية: بدء الدوام في كافة مدارس المحافظتين.

المصدر: رام الله – وكالة قدس نت للأنباء -