مصدر فتحاوي ينفي لـ"قدس نت" موافقة حماس على تشكيل حكومة وحدة‎

نفى مصدر مطلع على ملف المصالحة الوطنية في حركة فتح ما اشيع حول موافقة حماس على تشكيل حكومة التوافق الوطني وتحديد موعد الانتخابات التشريعية والرئاسية والمجلس الوطني.

وقال المصدر في تصريح خاص لمراسل "وكالة قدس نت للأنباء" في رام الله، " هذه اشاعات لا تستحق الرد من اصله كون طرق الاعلان عن ذلك واضحة وليس بهذه الطريقة التي تروج فيها حماس عبر وسائل الاعلام".

واوضح المصدر انه اللقاء الذي تم بين خالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحركة حماس ومسؤول ملف المصالحة الوطنية في حركة فتح عضو لجنتها المركزية عزام الاحمد ناقش خطوات تنفيذ اتفاق المصالحة وان هناك خطوات سيتم اتخاذها مستقبلا ولكن لم يتم الحديث عن حكومة التوافق الوطني ولا موعد الانتخابات، مشيرا الى انه لا صحة للأنباء التي تحدثت عن موافقة حماس على تشكيل حكومة المستقلين برئاسة الرئيس محمود عباس وكل ما اشيع هو عار عن الصحة.

وتوقعت مصادر اخرى لـ"وكالة قدس نت للأنباء"، لقاءً قريباً سيجمع الرئيس أبو مازن مع رئيس المكتب السياسي لحماس خالد مشعل في أحدى البلدان العربية وعليه سيتم الإتفاق بشكل نهائي على تشكيل حكومة موحدة وتطبيق بنود الإتفاقات الموقعة بين حركتي فتح وحماس.

المصدر: رام الله – وكالة قدس نت للأنباء -