العاهل الأردنى يقوم بزيارة مفاجئة لمخيمات اللاجئين الفلسطينيين

قام العاهل الأردنى الملك عبدالله الثانى اليوم الثلاثاء بزيارة مفاجئة إلى مخيم (البقعة) للاجئين الفلسطينيين، أطلع خلالها من مدير عام دائرة الشئون الفلسطينية المهندس محمود العقرباوى والمسئولين فى المخيم على أوضاع المخيمات فى الأردن بشكل عام وحجم تضررها جراء العاصفة الثلجية.
وبحسب بيان صادر عن الديوان الملكى الهاشمى .. أوعز العاهل الأردنى إلى الجهات المعنية والقوات المسلحة والأجهزة الأمنية بالمساعدة فى الجهود الهادفة إلى تأمين مختلف المخيمات بالخدمات اللازمة والمواد الأساسية ، خصوصا تلك المتأثرة بالظروف الجوية التى سادت خلال الأيام الماضية.
ووجه الملك عبدالله الثانى ، خلال الزيارة التى تأتى فى إطار الجولات التفقدية التى قام بها إلى مختلف مناطق المملكة على مدار الأيام الماضية ، جميع الجهات المعنية بضرورة الاستمرار فى تقديم كل أشكال العون والمساعدة للمواطنين والمناطق المتضررة فى المحافظات كافة.
وقام العاهل الأردنى بزيارة تفقدية مفاجئة إلى مديرية الدفاع المدنى فى مدينة السلط، حيث أكد على ضرورة استمرار الجهود وتكثيفها فى إطار التعاون والتكامل بين جميع الجهات المعنية للتعامل مع تداعيات الحالة الجوية التى سادت المملكة مؤخرا والتخفيف من أثارها على المواطنين..كما أمر بالاستمرار بفتح الطرق فى جميع مناطق المملكة والعمل على إيصال الخدمات والمواد الأساسية بالسرعة الممكنة.
وكانت المملكة قد تعرضت منذ يوم الأربعاء الماضى لمنخفض جوى عميق تمركز فوق جزيرة قبرص، وتشكل إثر اندفاع رياح شمالية قطبية شديدة البرودة وقطبية المنشأ من روسيا والبحر الأسود وتركيا إلى المنطقة، وهو ما تسبب فى إغلاق غالبية الطرق بالأردن وإعاقة الحركة فى مختلف المحافظات.

المصدر: عمان - وكالة قدس نت للأنباء -