الطقس: لايطرأ اي تغير على درجات الحرارة

قالت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية  إنالجو، اليوم الجمعة، بارداً وصافياً بوجه عام ، ولا يطرأ اي تغير على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بقليل ، وتكون الرياح شمالية شرقية الى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ويكون البحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم السبت، يكون الجو بارداً نسبياً وصافياً بوجه عام ، ولا يطرأ أي تغير على درجات الحرارة ، وتكون الرياح  شرقية خفيفة السرعة ويكون البحر خفيف ارتفاع الموج.

اما يوم الأحد، فيكون الجو بارداً نسبياً وصافياً بوجه عام ، ولا يطرأ اي تغير على درجات الحرارة،  وتكون الرياح شمالية شرقية الى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ويكون البحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الاثنين،  يكون الجو صافياً بوجه عام ، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بقليل  وتكون الرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ويكون البحر خفيف ارتفاع الموج.

اما يوم الثلاثاء، فيكون الجو صافياً وجافاً، ويطرأ ارتفاع طفيف اخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية،  وتكون الرياح  شرقية الى جنوبية شرقيه خفيفة إلى معتدلة السرعه ويكون البحر خفيف ارتفاع الموج.

المصدر: رام الله - وكالة قدس نت للأنباء -