شهيد و4 إصابات برصاص الاحتلال في قطاع غزة

استشهد شاب فلسطيني و اصيب 4 آخرين، مساء الجمعة، برصاص قوات جيش الاحتلال الاسرائيلي المتمركزة على السياج الحدود مع قطاع غزة.

وذكرت مصادر طبية لمراسل "وكالة قدس نت للأنباء" ان الشاب عودة حمد "22 عامًا" سقط بنيران قناص قرب منطقة تعرف باسم "الجدار"، خلف معبر بيت حانون شمال القطاع.

وأكد مراسلنا ان طواقم الاسعاف نقلت جثمان الشهيد حمد الى مستشفى كمال عدوان في بلدة بيت لاهيا ، فيما قال شهود عيان ان الشهيد تعرض لاطلاق نار من قبل الابراج العسكرية المنصوبة على طول السياج الحدودي شرق بيت حانون.

الى ذلك اصيب 4 مواطنين فلسطينيين بجراح بعد  ظهر الجمعة، برصاص قوات جيش الاحتلال شرق بلدة جباليا شمال القطاع، وبلدة خزاعة جنوب القطاع.

وأفادت مصادر محلية بأن جنود الاحتلال المتمركزين على السياج الحدودي شرق بلدة جباليا، أطلقوا نيران أسلحتهم تجاه شابين فى العشرينيات من العمر بالقرب من المقبرة الشرقية، وهو ما أدى إلى إصابتهما بجراح متوسطة فى القدم، مشيرة إلى أنه تم نقل الشابين إلى مستشفى كمال عدوان بلتلقى العلاج.
وفى  خان يونس، أطلق جنود الاحتلال النار على شابين اقتربا من السياج الحدودي شرق بلدة خزاعة، وجرى نقلهما لمستشفى غزة الأوروبى لتلقى العلاج.

المصدر: غزة _ وكالة قدس نت للأنباء -