تغييرات جذرية في الهيئة القيادية العليا لحركة "فتح" في قطاع غزة

كشف مصدر قيادي في حركة"فتح" بقطاع غزة، عن تغييرات جذرية ستطال قادة الحركة في القطاع خلال الأيام القليلة المقبلة بطلب مباشر من الرئيس محمود عباس.

وقال المصدر، في تصريح خاص لمراسل "وكالة قدس نت للأنباء" اليوم الأحد، إن:" الرئيس محمود عباس ينوي إجراء تعديلات في الهيئة القيادية العليا لحركة "فتح" خلال الفترة المقبلة، واستبدال بعض القادة، بقادة جدد من فئة الشباب الفتحاوي".

وأوضح المصدر الفتحاوي، أن:" تلك التغييرات الجذرية جاءت بناءً على تقارير سلبية وصلت مكتب الرئيس عباس، عن حالة ووضع الحركة "المترهل" في قطاع غزة، وأن الرئيس أتخذ القرار بذلك وسيتم تنفيذه خلال الأيام القليلة المقبلة".

بدوره، أقر يحي رباح، القيادي البارز في حركة "فتح"، بوجود تغييرات جذرية مقبلة على الحركة في قطاع غزة على هيكلة التنظيم واللجان المشرفة على هذه الهيكلة وأعضاء الأقاليم.

وقال رباح، في تصريح خاص لمراسل "وكالة قدس نت للأنباء"، الأحد، إن:" تلك التغييرات هي مطلب فتحاوي دائم لتغيير دماء الحركة وتجديدها، بما يخدم أبناء الشعب الفلسطيني وأبناء حركة "فتح" مع المتغيرات والظروف الداخلية والمحيطة".

وأوضح رباح، أن:" حركة "فتح" دائما ما تعالج التقصير إن وجد بصورة حكيمة وتعامل سليم، والتغييرات التي ستطرأ على الحركة في قطاع غزة هدفها هو توحيد صفها، ومعالجة كافة المشاكل التي تعاني منها داخلياً بصورة حكيمة وتنظيمية".

 

المصدر: غزة- وكالة قدس نت للأنباء -